المجتمع

عاطف عزقول يقتل ابنته جلنار.. جريمتا قتل تهزان السويداء

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لا حديث في السويداء خلال الأيام الأخيرة إلا عن جريمتي قتل هزتا الشارع وتشابكت تفاصيلها حتى انتهت بقتل الأب لابنته جلنار ضحية عاطف عزقول الثانية في محافظة السويداء السورية.

تقول مصادر محلية في السويداء أن عاطف عزقول قتل ابنته بعد أن ارتكب جريمة قتل أولى في السويداء ,وعن أسباب إقدام الأب عل قتل فلذة كبده التي لم يتجاوز عمرها ١٥ سنة فهي تعرضت للاختطاف وابتزاز عائلتها
وكانت الشابه قد غادرت منزل أسرتها قبل أيام وانقطعت كل أخبارها عنها وهو مادفع العائلة للاتصال بالأجهزة الأمنية والابلاغ عن اختفاء ابنتها في ظروف غامضة .
تطورت الأحداث بعد ذلك حين تلقت الأسرة اتصالا من شاب يعلمها أنه يحتجز الفتاة جلنار ويطلب فدية مقابل إطلاق سراحه بقيمة ٢٥ ألف دولار.

دفع هذا الاتصال العائلة والأجهزة الأمنية للبحث عن هوية المتصل فتبين أنه جندي في الجيش السوري واسمه مازن الشاعر  مواليد 1998 وهو من سكان السويداء , وتمكنت السلطات من الوصول ل مازن واعترف أنه يحتجز الفتاة كما اعترف أنه قام باستغلالها, وبناء عليه تم التوصل للفتاة التي نُقلت للمشفى للعلاج

لكن الأمور لم تقف عند هذا الحد فقد كشف الشاب عند سماع شهادته أمام عائلة جلنار أنه على معرفة مسبقة بها وقد أظهر المكالمات والرسائل بينهما. مما أثار غضب الحاضرين وخصوصا والدها الذي لم يتمالك نفسه وقام بقتل الشاب رميا بالرصاص

ولم تنته القصة هنا حيث ردت عائلة الشاب المقتول مازن بإصدار بيان كان سببا في إنهاء حياة الفتاة جلنار

حيث قالت عائلة الشاعر في البيان أن ابنها على علاقة بالشابة جلنار وأنها التحقت به بمحض إرادتها وكشفت أنها قامت بفتح باب الشقة التي كانوا يترددون عليها للسلطات المحلية كما أكدوا أن مازن رغب بالزواج منها لكن عائلتها قتلته عوضا عن ذلك.

يبدو أن بيان العائلة كان سببا في اتخاذ الأب قرار بقتل ابنته جلنار لتكون جريمة القتل الثانية في السويداء في غضون أيام قبل أن يسلم نفسه للسلطات ويعترف بكل تفاصيل ماحدث.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا