رياضة

دوري الامم الاوروبية: ايطاليا تعود من فرنسا بالفوز بثلاثية

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قلبت ​ايطاليا​ مباراة القمة امام ​فرنسا​ من تأخر بهدف للفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات ​دوري الامم الاوروبية​ عن فرق التصنيف الأول "أ".

وفاجئ الديوك مباشرة بعد 13 ثانية فقط، الطليان، فبعد أن ركل لاعبوا ايطاليا ضربة البداية، اندفع لاعبوا فرنسا بقوة مربكين دفاعات ايطاليا وهو ما نتج عنه افتكاك للكرة ويسجل برادلي باركولا الهدف الاول وهو اسرع هدف في تاريخ فرنسا.

الهدف لم يشكل صدمةً للطليان، فإستفاق ابناء لوتشيانو سباليتي مباشرة بعدها، محافظين على هدوئهم، وردوا بفرصتين متتاليتين لدافيد فراتيسي وماتيو ريتيغوي دون هز. الشباك، حتّى جاء رد الاتزوري بعد نصف ساعة، عندما وجد ساندرو تونالي زميله فيديريكو ديماركو ويرسل كرةً لهُ أسكنها الأخير في شباك حارس مرمى الديوك وميلان مارك مينيان ويعادل الكفة، واستمر الشوط الاول بندية عالية وكرات متبادلة واستحواذ متكافئ بين كلا الطرفين حتى نهاية الشوط نفسه.

وكما باغتت فرنسا نظيرتها ايطاليا في الشوط الاول، اقحم لوتشيانو سباليتي مباشرة راسبادوري بدلا من زميله بيليغريني، لتحتاج ايطاليا إلى سبع دقائق فقط حتى تمكن دافيد فراتيسي في أن يضيف الهدف الثاني، لم يتمكن حارس الديوك من القيام بأيّ شيء لمنعها من أن تسكن الشباك.

وانهار بعدها المنتخب الفرنسي لينجح البديل جياكومو راسبادوري بأن يضيف الهدف الثالث قبل ربع ساعة على نهاية المباراة، مسدداً الضربة على فريق ديديه ديشان وتستمر النتيجة حتى الفوز.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا