المجتمع

بالفيديو: على طريق الجديدة... ضربه وسلب درّاجته النارّية!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لا تزال عصابات السرقة تنشط في عملياتها وترتكب المزيد من جرائم السلب، حيث تتكرّر في الآونة الأخيرة عمليات السلب بقوة السلاح من قبل أشخاص مجهولين على متن دراجات نارية، مستغلين بذلك سرعة تنقلهم بواسطة دراجاتهم.

‏وفي حادثة جديدة، تعرَض أحد المواطنين في منطقة طريق الجديدة - بيروت، إلى محاولة سلب بقوة السلاح عند الساعة السادسة والنصف صباحًا.

‏وفي تفاصيل عن محاولة السلب، أن "المواطن أثناء قيامه بركن دراجته النارية أمام منزله، تعرّض إلى هجوم مسلّح من قبل شخصيْن مجهوليْن، وقد عمد أحدهما إلى ضربه بالمسدس، حيث تمكنا فيما بعد من سرقة دراجته والفرار إلى جهة مجهولة".

ومن ضمن حوادث السرقة التي تحصل مؤخرًا، سُجّل محاولة سلب خلف مطعم "Tripoli Park" في منطقة أبي سمراء طرابلس، حيث تؤكّد المعلومات، أن "هناك شخصين مجهولين كانا على متن دراجة نارية، أقدما على إطلاق النار بإتجاه المدعو "ز.ح" في محاولة لترهيبه، وذلك بهدف سلبه دراجته النارية، إلّا أن الأخير تمكّن من الفرار، وباءت عملية السلب بالفشل".

وإلى ذلك، تعرّض أحد الأشخاص من التابعية السورية صباح اليوم، إلى محاولة سلب دراجته النارية على طريق المهجر الصحي خلف أحد المعامل في طرابلس، وبحسب المعلومات، أقدم مجهولون على إعتراض طريقه بهدف سلبه دراجته النارية إلّا أنه تمكن من الإفلات منهم، ليقوموا من بعد ذلك بإطلاق النار بإتجاهه وإصابته، قبل أن يتمكنوا من الفرار إلى جهة مجهولة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا