عربي ودولي

الكشف عن معلومة جديدة "مفاجئة" بشأن مهاجم جسر اللنبي

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فيما لا تزال التحقيقات الأردنية جارية لمعرفة تفاصيل الهجوم الذي استهدف معبر جسر الملك حسين على الحدود مع الضفة الغربية المحتلة، كشف مصدر أمني معلومة جديدة.

فقد أفاد بأن سائق الشاحنة الذي أطلق النار على القوات الإسرائيلية عند المعبر الحدودي، موديا بحياة 3 إسرائيليين، عسكري سابق.

كما كشف أن المدعو ماهر الجازي مسرح من الخدمة العسكرية، وفق ما نقلت العربية.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن أن منفذ الهجوم يتحدر من منطقة أذرح شرق البتراء جنوب الأردن، ويبلغ من العمر 39 عاماً، وفق ما نقلت هيئة البث الإسرائيلية، ناشرة صورة عن جواز سفره.

وكان الهجوم الذي يعتبر الأول من نوعه على الحدود مع الأردن منذ تفجر الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يوم السابع من تشرين الاول الماضي إثر الهجوم الذي شنته حماس على قواعد عسكرية إسرائيلية ومستوطنات في غلاف غزة، أدى إلى مقتل 3 إسرائيليين من حراس الأمن غير العسكريين.

فيما أعلنت وزارة الداخلية الأردنية أنها فتحت تحقيقا لتحديد كافة التفاصيل.

بينما أغلقت إسرائيل كافة المعابر البرية مع الأردن، ومنعت مرور المسافرين، كما عمدت إلى التحقيق مع الشاحنات المتواجدة في المكان، ما أدى إلى تكدس العشرات من القافلات.

أتت هذه التطورات اليوم، فيما تعيش الضفة توترات غير مسبوقة منذ سنوات إثر الاقتحامات والاعتقالات الإسرائيلية التي نفذت خلال الأسبوع الماضي.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا