المجتمع

هل ساعد الشيخ "حمودي" قاتل الشاب شربل حدشيتي؟...بيان توضيحي من عائلة بو سيف

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لا زالت قضية مقتل الشاب شربل حدشيتي تشهد على فصول جديدة.حيث تم تداول معلومات صحفية غير دقيقة, وغير صادرة عن القوى الأمنية تقول أن شعبة المعلومات وعلى خلفية التحقيقات مع عماد توصّلت إلى شخص قام بمساعدته وهو الشيخ حمودي نبيل بو سيف الذي قام بنقل عماد من بشامون بعد تنفيذه الجريمة إلى عاليه وأمّن له "فان" لنقله إلى حاصبيا.

وبالتزامن مع انتشار هذه الأخبار المغلوطة أصدرت عائلة الشيخ حمودي نبيل بوسيف البيان التوضيحي التالي تشرح فيه التفاصيل :

" إن العائلة تستنكر الجريمة الشنعاء التي اقدم عليها بشار عماد وهي على يقين ان الاحتكام للقانون هو السبيل الوحيد لحماية الحقوق والافراد وترفض رفضاً قاطعاً التصرف الاجرامي الغير المبرر والذي ادى الى فقدان حياة الشاب شربل حدشيتي .
  في السياق ذاته إن عائلة الشيخ حمودي ابو سيف تستنكر وترفض تسكير الطرقات على خلفية توقيف ابنهم على ذمة التحقيق في الجريمة المشؤومة، وان العائلة هي بالتأكيد الى جانب قيام السلطات الأمنية بعملها لكشف كافة ملابسات الجريمة حتى إنزال القصاص العادل لكل متورط فيها . 
وإن العائلة تؤكد أن الشيخ حمودي ابو سيف لم يتردد لحظة في الإنتقال وبملئ إرادته الى التحقيق بعد أن ثبت تواصل هاتفي بينه وبين عماد، كيف لا وإن الشيخ حمودي تربطه بالاخير علاقة قربة عائلية وعمل، لكن بالتأكيد تلك العلاقة لم ولن تحمل الشيخ حمودي على مساعدة بشار في الهرب من العدالة خاصة وأنه من عمل مع أقارب آخرين على إقناع بشار تسليم نفسه.

 إن العائلة تؤكد أن التحقيق في هذه القضية المؤسفة يجب ان يصل الى خواتمه وهي راضية بما سيؤول اليه التحقيق، آملين ان تهدأ النفوس لأصدقاء الشيخ حمودي ، والصبر والسلوان لعائلة الفقيد شربل حدشيتي ".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا