فن

إيلون ماسك تعليقاً على دعم تايلور سويفت لكامالا هاريس: سأمنحك طفلاً!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شارك الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا" والملياردير إيلون ماسك منشورًا على منصة "إكس" ، التي يمتلكها، بعدما أعلنت نجمة البوب تايلور سويفت تأييدها للمرشحة الديموقراطية كامالا هاريس كرئيسة للولايات المتحدة.

في منشوره، أشار ماسك إلى أن سويفت وصفت نفسها بـ"سيّدة القطط التي لا تُنجب"، وهو مصطلح استخدمه جي دي فانس، نائب الرئيس المرشّح من قبل ترامب، من أجل السخرية من النساء اللاتي ليس لديهنّ أطفال.

وكتب ماسك: "حسنًا تايلور… لقد فزتِ… سأمنحكِ طفلًا وأحرس قططكِ بحياتي"

وكانت المغنية البالغة من العمر 34 عامًا أعلنت أنها ستصوّت لهاريس، لأنها "تدافع عن الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها تحتاج إلى محارب للدفاع عنها".

 

وأضافت في منشور طويل على منصة "إنستغرام": "أعتقد أنها قائدة موهوبة وتتمتع بيد ثابتة، وأعتقد أننا يمكننا تحقيق الكثير في هذا البلد إذا كنّا بقيادة هادئة وليس الفوضى. لقد تأثرت كثيرًا باختيارها لرفيقها في الترشح تيم والز، الذي كان يدافع عن حقوق مجتمع الميم، والتلقيح الصناعي، وحق المرأة في جسدها لعقود".

واختتمت المغنية منشورها بتوقيع "تايلور سويفت، سيدة القطط التي لا تنجب".

يأتي تصريح النجمة الموسيقية العالمية بعد وقت من التكتّم بشأن اختيارها للمرشح في الانتخابات المقبلة في تشرين الثاني (نوفمبر).

ومع ذلك، في منشورها الطويل على "إنستغرام"، هاجمت حملة ترامب لاستخدامها صورًا مولّدة بالذكاء الاصطناعي لتأييد ترامب زورًا.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا