محليات

المخابرات: تركيز على كبار تجار المخدرات في رسالة رادعة مع بداية العام الدراسي

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تستمر مديرية المخابرات في الجيش اللبناني بملاحقة عصابات الجريمة المنظمة، لا سيما آخرها   تحرير فلسطينيين من سكان مخيم برج البراجنة كانوا قد خطفوا بتاريخ سابق وذلك نتيجة الرصد والمتابعة التي قامت بهما المديرية  التي واصلت مهامها الامنية في جميع المناطق اللبنانية.

ومن أبرز عمليات التوقيف التي نفذتها مديرية المخابرات من تاريخ 2\9\2024 حتى تاريخ 8\9\2024  سجّل الاتي:

-توقيف المواطن (م.ص.) في منطقة الجناح – بيروت، والتهمة، هي ارتكابه جرائم مختلفة منها إطلاق النار ما أدى إلى وفاة أحد الأشخاص، وافتعال إشكالات والاعتداء على مواطنين، والاتجار بالمخدرات.

- توقيف المواطن (خ.ز.) في منطقة الليلكي – بيروت، والتهمة هي ارتكابه جرائم مختلفة منها تأليف عصابة للاتجار بالمخدرات والأسلحة الحربية، افتعال إشكالات وإطلاق النار، السرقة والسلب وفرض خوات بقوّة السلاح.

- توقيف المواطن (ع.م.) في بلدة حورتعلا – البقاع، والتهمة هي إقدامه على الاتجار بالمخدرات وإطلاق النار، وضبطت في حوزته كمية من الأسلحة الحربية والذخائر.

-  توقيف المواطن (ح.م.) في بلدة حورتعلا – البقاع، والتهمة هي إقدامه على الاتجار بالمخدرات وسرقة السيارات.

- توقيف المواطنَين (م.ف.) و(ف.ح.) في منطقتي حي السلّم والغبيري – الضاحية الجنوبية، والتهمة هي إقدامهما على الاتجار بالمخدرات، وضبطت في حوزتهما كمية كبيرة منها بالإضافة إلى مسدس حربي ودراجتين ناريتين غير قانونيتين.

- توقيف المواطن (ا.س.) في بلدة الحمودية – البقاع، والتهمة هي كونه أحد أهم تجّار مادة الهيرويين في المنطقة وضبطت بحوزته كميات من المواد المخدرة على أنواعها

- توقيف المواطن (ج.م.) في منطقة حي السلم – بعبدا، والتهمة هي إقدامه على تعاطي المخدرات والاتجار بها، وإطلاق النار وافتعال إشكالات.

- توقيف المواطن (م.ي.) في مدينة النبطية، والتهمة هي إطلاق النار.

ويظهر ان الغلة الوافرة لمديرية المخابرات هي عصابات جريمة الاتجار بالمخدرات، وهذا التركيز على مجرمي السم القاتل في هذا التوقيت مهم جدا، كون هؤلاء ينشطون مع بداية العام الدراسي ويركزون على طلاب الثانويات والجامعات، وبالتالي فان ردعهم عبر رصد ومتابعة وتوقيف رؤوس هذه العصابات امر في غاية الاهمية.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا