محليات

نادر لميقاتي: طويلة عرقبتك!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

توجه العميد المتقاعد ‎جورج نادر لرئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي في حديث الـ"الجديد" قائلا: "‏المسؤول الذي يخاف من شعبه فليذهب إلى منزله، هل تخاف من العسكري الذي حماك طيلة هذه السنوات وتختبىء منه كالفأر ثم تتهمه بالانقلاب؟"

ويصف نادر في حديث إلى "ليبانون ديبايت"، جلسة الحكومة بأنها "تهريبة وسرقة والحاكم الذي يخاف من شعبه، الأفضل له أن يذهب إلى منزله، ومن يخاف من العسكر الذي حماه على مدى سنوات هو بحكم المرتكب".

ويقول: "هم مرتكبون هربوا مثل الفئران واختبأوا وعقدوا جلسة، وكانت ردة فعلنا كعسكريين متقاعدين فورية غير مدروسة، وبالطبع ردة فعلنا الأعنف ستكون قريبة و"منتحاسب" معهم".

أما عن اتهامات رئيس الحكومة بأن هناك من يحرك العسكريين، يجيب عنه العميد نادر بحدة "طويلة عا رقبتو هو من يحركه الآخرون، نحن من يحركنا هو ضميرنا وانتماؤنا وزملاؤنا"، ويتحداه بأن "يسمي ضابطًا واحدًا يحركه أحد من الخارج".

ويؤكّد أن "من يحرك ميقاتي هي أمواله وجشعه وحبه للسلطة وإنهزاميته أمام الحلول"، قائلًا: "نعم أنا جورج نادر من يقول هذا الكلام".

ويصعّد العميد نادر في رده على كلام الرئيس ميقاتي، بأنه سيبحث مع بداية مناقشة الموازنة بموضوع رواتب العسكريين والموظفين، ويقول: "هو غير صادق والوزراء أيضًا، فهم من وعدوا وأخلّوا بالوعد، ليسأل الجميع عن ميقاتي في طرابلس وماذا يسمونه في أفقر مدينة على المتوسط فيما هو أغنى أغنياء العالم".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا