المجتمع

"آفة" تقلق طرابلس... وحملة بهدف التصدي لها!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

باتت آفة المخدرات ظاهرة خطيرة تهدد المجتمع اللبناني برميته حيث لا يمضي يوم واحد دون إخبار عن الأمساك بعصابات لترويج وتعاطي المخدرات، وهذا ما استوجب دق ناقوس الخطر من جهات عدة لا سيما في مدينة طرابلس التي شهدت رواجًا كبيرًا لهذه الظاهرة في الفترة الأخيرة.

وفي إطار التوعوية حول مخاطر آفة المخدرات التي تزايد إنتشارها في الآونة الأخيرة، يؤكّد رئيس بلدية طرابلس رياض يمق، في حديثٍ لـ"ليبانون ديبايت"، "حرصه وحرص المجلس البلدي على التعاون في إطار حملة مكافحة المخدرات والحد من انتشارها في طرابلس، خصوصًا بين الشباب".


ويوضح أنه "خلال إستقباله اليوم في مكتبه رئيس المحكمة العسكرية في الشمال القاضي العميد الركن جورج فرحات، أثنى على دور قوى الأمن الداخلي والجيش اللبناني وبخاصة فرع مخابرات الشمال لدوره الرائد وتنسيقه التام مع البلدية في حملة إزالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة والخاصة في طرابلس، وأيضًا لدوره الجاد في ضبط الوضع الأمني في طرابلس ومحاربته لظاهرة تفشي آفة المخدرات".

ويقول يمق: "يجب تنشيط محاضرات متخصصة عن آفة المخدرات بشكل دائم لجميع الأعمار، وبالتالي البلدية بكل أجهزتها دائمًا على جهوزية تامة لمتابعة كل التطورات وتحسين العمل البلدي ضمن الإمكانيات المتوفرة، ونحن نأمل من الجميع التعاون والتجاوب لتحسين أوضاع طرابلس وحل مشكلاتها".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا