رياضة

"الاتحاد الأوروبي قرر لذلك سنلعب"... جوارديولا: ماذا يمكننا أن نفعل؟

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يستضيف مانشستر سيتي نادي أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد وواتفورد في الجولة الثالثة من كأس الرابطة يوم الثلاثاء المقبل.

وقال مدرب السيتي بيب جوارديولا: "إن فريقه سيحتاج إلى الكثير من التحضير للموسم الحالي، حيث من المتوقع أن يلعبوا حوالي 75 مباراة".

وأعرب العديد من لاعبي السيتي، بما في ذلك كيفن دي بروين ومانويل أكانجي وبرناردو سيلفا، عن مخاوفهم بشأن التقويم المزدحم هذا الموسم مع تنسيق دوري أبطال أوروبا الموسع وكأس العالم للأندية.

وأشار جوارديولا للصحفيين: "ليس لدي رأي بشأن طريقة اللعب".

وأضاف، "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر ذلك ونريد أن نكون هناك لذلك سنلعب بهذا النظام".

وتابع، "نعم، هناك المزيد من المباريات، ولكن هذا هو الحال، ماذا يمكننا أن نفعل؟ يوم الأربعاء، سنواجه أفضل فريق في إيطاليا، ثم يوم الأحد سنواجه أفضل منافس في الموسمين الماضيين، ثم مباراة أخرى يوم الثلاثاء".

تم توسيع جميع مسابقات الأندية الأوروبية الثلاث لتشمل 36 فريقًا هذا الموسم، وبدأت الاتحادات الأوروبية الأعضاء في FIFPRO إجراءات قانونية ضد FIFA بشأن كأس العالم للأندية الموسعة للرجال المكونة من 32 فريقًا".

في الموسم الماضي، سجلت إنجلترا أكبر عدد من المباريات المحلية المتتالية، 87 مباراة، بين الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث حققت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أقصر وقت للتعافي بين المباريات بـ 67.3 ساعة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا