فن

زوج جنيفر لوبيز الاول يهاجمها…اليكم السبب

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

في أقلّ من عامَين من زواجهما، قرّرت جنيفر لوبّيز الانفصال عن بن أفليك.

ومع انتشار العديد من الإشاعات حول سبب انفصالهما، يُزعَم أن جنيفر قد تكون غاضبة من بن لعدّة أسباب لم تتّضح أسبابها حتّى اللحظة.

لكن في السّاعات الماضية، قدّم زوج جنيفر لوبّيز الأوّل، أوجاني نوا، نصيحة للمغنّية Ain’t Your Mama بعد انفصالها عن بن أفليك وذلك خلال مقابلة له مع “ديلي ميل”، إذ طالبها بضرورة البقاء عازبة لفترة من الوقت بدلًا من القفز من زواج الى آخر.

وقال: “يمكنني أن أخبركم من خلال تجربتي الخاصّة، أنّه كانت هناك خلافات بيننا في السّيارة وبعد عشرين دقيقة، كان علينا الجلوس والتّظاهر بأنّ كلّ شيء على ما يرام. لكنّني كنت أعلم أنّ في داخلنا لسنا جيّدين. لقد كرهت الذّهاب على السّجادة الحمراء”.

وتابع موجّهًا كلامه لـ لوبّيز” “إبقي عازبة لفترة من الوقت، وخذي إجازة لمدة إثنَي عشر شهرًا. وفي حال التقت بشخص جديد، احتفظي بهذا الأمر سرًّا ولا تتزوّجي مرّة أخرى. وأضاف “لوبّيز تتمتّع بمهنة مذهلة وهي امرأة جميلة تعمل بجد، ولكن عندما تكونين مع شخص ما، عليك أن تقضي وقتًا ممتعًا معه ولا تفكري في الظهور أمام الكاميرا”.

واضاف أوجاني نوا: “أتمنى لجنيفر ولـ بن الأفضل، هي تُحبّ أن تكون في حالة حب فقد سبق وأعلنت خطوبتها ستّ مرات. بن هو الزّوج رقم أربعة. كنت الزوج الأوّل وأخبرتني أنّني كنت حبّ حياتها. عندما كنّا في السّرير ليلة زفافنا، قالت لي “سنكون معًا إلى الأبد.”

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا