محليات

استعدوا لبركان الحزب والإنتقام المبين: روني الفا يؤكد أسر جثامين مقاتلين للحزب ويكشف "مخطط الضاحية"!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا


أكد الصحافي روني الفا أن "جرحى الحزب سيعودون إلى القتال ومن فَقَد بعضًا من أصابعه سيُقاتِل بالأصابع المتبقية".

وقال الفا في لقاء لـ"سبوت شوت" عبر برنامج "وجهة نظر": "اعتقد أن حزب الله سيعتمد طريقة جديدة في الرد وستكون مفاجئة من حيث النوعية وقد تكون في عمق إسرائيل وقد لا يكون الرد على شاكلة إطلاق صواريخ".

وأشار إلى أن "الجبهة بدأت تأخذ أشكالا جديدة والشكل الجديد الذي أتحدث عنه سيكون في قلب الكيان الإسرائيلي وأستطيع التأكيد أن العدو سيشهد أيامًا صعبة جدًا داخل مؤسساته الأمنية و المخابراتية والسياسية".

وأكمل، "قد يأخذ رد حزب الله أشكالا مختلفة وقد يأتي التحرك من داخل الأراضي الفلسطينية والجبهة الإسرائيلية الداخلية غير محمية وفيها خروقات تصل إلى شخصيات قريبة من مراكز القرار العسكري والأمني".

وتوقع ألفا أن "يقوم الموساد إما بإغتيال أسماء بارزة لها علاقة بتوريد البايجر أو بإخفائها وسيكون من الصعب كشف من هو ضالع في هذه العملية".

وأضاف، "تم تأكيد أن اسرائيل استولت على جثماني شهيدين لحزب الله خلال تنفيذها عملية على الحدود ومعروف أن حزب الله لا يترك شهداءه".

ورأى أن "حزب الله لا يبحث عن شفقة أحد ولا عن تعاطف كاذب من أحد ولا يطلب وساطة خبيثة من أحد ولا يجوز إنزإله عن الشجرة لأنه هو الشجرة واقتلاع هذه الشجرة يعني اقتلاع لبنان ولدي معلومات تقول ان جعجع أوعز شخصيا إلى كل المحازبين تجنب المواقف المتطرفة والشامتة إزاء التفجيرات الأخيرة وهذا الأمر يسجل للقوات".

وحول تصريح النائب السابق نواف الموسوي عن بشير الجميل قال: "لا أؤيد موقف السيد نواف الموسوي وهذا التصريح لك يكن موفقاً"

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا