متفرقات

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 24 أيلول / سبتمبر 2024

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 برج الحمل
يوجد هناك الكثير من المشاكل مع الشريك بهذه الفترة بسبب أنانيته وغيرته الشديدة، يا عزيزي عليك التحدث معه بصراحة، وطمانته بشكل جيد، أسبوع مليء بالعمل تشعر بالانهاك الشديد بسبب كثرة الأعمال، عليك استغلال الإجازة في الراحة.

 برج الثور
أنت تشعر بالملل الشديد في هذه الفترة،و أنت بحاجة لاجراء بعض التغييرات في حياتك، لذلك خطط لمشروع سفر، عليك التواصل مع بعض الأصدقاء القدامى والتخطيط للخروج في نزهة بالطبيعة، انت بحاجة للشريك في حياتك.
برج الجوزاء 
لا تفهم طبيعة تصرف احد الأشخاص معك،  تشعر في بعض الأحيان وكأنه يحمل لك الكثير من المشاعر، وفي أوقات اخرى يعاملك كما يعامل الكثير من الأشخاص حولك، لا تبني الكثير من الأمال عليه، وانتبه لعملك وحياتك الخاصة.

 برج السرطان 
تنقلب الأمور بشكل كبير لصالحك، لقد تشعر بالسعادة وان الحياة بدأت تضحك لك، حان الوقت لإعادة علاقتك ببعض الأشخاص الذين فقدتهم في وقت سابق بسبب عنادك وتصرفاتك، لا جديد على الصعيد العاطفي.

 برج الأسد
لقد أغلقت كل الأبواب اليك، وهذا تصرف خاطئ يا عزيزي، وهناك بعض الأشخاص الذين يحاولون مساعدتك وتقديم بعض العروض لك التي قد تقلب حياتك، لكن العزلة التي تعيشها وأبوابك المغلقة قد تكلفك الكثير من الفرص.

 برج العذراء
قد تشعر ببعض الروتين الملل بسبب الروتين، يسير العمل بشكل جيد وتتحسن الكثير من الأمور في حياتك، يعترف لك الشريك بحقيقة مشاعرك، تنتقل علاقتكما إلى مرحلة أكثر جدية، لقد حان الآن الوقت للتصرف بنضج أكثر.

 برج الميزان
هناك بعض الامور التي تحدث في مكان العمل، لكنك قادر على انهائها بشكل جيد، تتعامل مع بعض المتغيرات في محيط العائلة، شريك حياتك في هذه الفترة بحاجة لك، حاول ان تساعده على الخروج من الحالة النفسية التي يعيشها.

 برج العقرب 
لا تعاند يا عزيزي عندما تكون على خطأ، أنت بحاجة لتصويب الكثير من الأمور في حياتك، هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون نصحك لكنك لا تسمع، كثيرة العناد قد تسبب لك الكثير من الخسائر، الشريك يحاول دعمك بشتى الطرق.

 برج القوس
انت تعاني من مشكلة في الشك يا عزيزي، يجب عليك ان تكوم أكثر ثقة بمن حولك، لا تبالغ في كثرة التفكير، حاول أن تحسن علاقتك مع الشريك بشكل افضل، أنت بحاجة لفترة من الراحة والاسترخاء والابتعاد عن الضغوطات.

 برج الجدي 
هناك بعض التوترات التي قد تصادفك اليوم يا عزيزي، جزء منها في العمل وجزء آخر في حياتك الخاصة، يحاول بعض الأصدقاء مساعدتك للتخلص من مشكلة واجهتك في الفترة الأخيرة بشكل كبير، الكثير من المصاريف المادية التي عليك انهائها.

برج الدلو
يطلب منك أحد الأشخاص المساعدة، لا تتردد يا عزيزي بتقيدمها له، ابتعد عن الثرثرات التي لا داعي لها في العمل، حتى لا تجد نفسك طرفًا في مشكلة انت في غنى عنها، يجب عليك أن تقضي وقتًا اطول مع العائلة.

 برج الحوت 
لقد حان الوقت من أجل تجاوز الماضي، انت في بعض الاحيان تضخم الامور وتبالغ بردة فعلك، حالتك المادية ستشهد الكثير من التحسن في الفترة المقبلة، الكثير من العروض التي تشعرك بالحيرة والسعادة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا