متفرقات

الملك تشارلز وعاداته الغذائية... ما هي الأطعمة التي لا يفضّلها؟

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تتميّز العائلة الملكية البريطانية بتاريخٍ عريق وتقاليد تتوارثها الأجيال، والتي أصحبت بمثابة قواعد صارمة لطريقة حياة العائلة في جميع الأمور، بما في ذلك تناول الطعام وأنواعه. فهناك أشياء لا نعرفها عن أطعمة العائلة الملكية فيما يحبّونه وما لا يحبونه.

 

والملك تشارلز الثالث، تمامًا مثل والدته الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، هناك عادات غذائية معيّنة قد تبدو غريبة بعض الشيء. فبصرف النظر عن القاعدة الملكية لحظر بعض الأطعمة مثل الثوم والمحار، هناك العديد من الأطعمة التي لا يفضّل الملك تشارلز تناولها.

 

ونذكر من هذه الأطعمة:

 

1- فطائر فوا غرا Foie gras

فطائر فوا غرا الشهيرة هي منتج غذائي خاص مصنوع من كبد البط أو الإوزة. إنه طبق فرنسي فاخر يستمتع به الكثيرون في جميع أنحاء العالم في مطاعم الأكل الفاخر وسعره أعلى من المتوسط. ولكنه، على الرغم من ذلك، فهو طبق يرفض الملك تشارلز تناوله. وقد تم حظره في المطابخ الملكية منذ عام 2008.

 

2- الشوكولا

على الرغم من أنّ الملكة الراحلة إليزابيث الثانية كانت من عشَّاق الشوكولا، إلا أنّ الملك تشارلز لا يمكنه تحمّل رؤية هذه الحلوى.

 

3- القهوة

بينما يجد الكثيرون في القهوة ملاذًا للتركيز وإستعادة النشاط، يختلف الأمر بالنسبة للملك البريطاني، فهو يكره القهوة. لكنه يحب تناول الشاي وهو مشروب خاص جدًا به.

 

 4- الكوكيز

يُعد الملك تشارلز واحدًا من معجبي هذا النوع من البسكويت، خصوصًا المصنوع من الزبدة والحبوب والبطاطا. لكن، لا يعرف الكثيرون أن افتتانه بهذا البسكويت تقتصر أنّه يحب أكله دافئًا. وفقًا لـ MyLondon، يحب الملك تشارلز البسكويت المُسخن مسبقاً لدرجة حرارة معينة، وإلا فإنه لن يتناولها على الإطلاق. أيضاً، وفقًا لـ Insider، يحتفظ الموظفون بمقلاة دافئة فقط للتأكد من أنها ساخنة بما يكفي لإرضاءه.

 

5- اللحوم والألبان

في مقابلة مع برنامج BBC Breakfast في عام 2021، كشف الملك تشارلز أنه يدعم عادات الأكل المستدامة، لا يأكل اللحوم والأسماك إلا يومين في الأسبوع. كما أنه يتجنّب تناول أي شكل من أشكال منتجات الألبان، إلا ليومٍ واحد في الأسبوع.

 

  •  
  •  
  •  
شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا