متفرقات

توقعات الأبراج ليوم الخميس 26 أيلول / سبتمبر 2024

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 برج الحمل
أنت بحاجة للكثير من الراحة والهدوء في هذه الفترة، لقد أرهقت نفسك بشكل كبير، الارهاق والتوتر يسببان لك بعض المشاكل الصحية، انتبه لحصتك وحاول أن تتوقف عن السهر والدخان، من الأفضل ممارسة الرياضة.

برج الثور 
يشعر شريك حياتك بالانزعاج الشديد منك بسبب غيرتك الزائدة، عليك أن تخفف من تسلطك وغيرتك، تشعر أن صحتك غير جيدة وهناك الكثير من الأمور التي تزعجك في العائلة، مبلغ مالي كبير في طريقه اليك.

 برج الجوزاء 
سوف تلتقي بشخص جديد خلال  تواجدك في مناسبة اجتماعية، يتحول هذا الشخص إلى انسان خاص جدًا في حياتك، أنت تشعر معه بالراحة والتفاهم والانسجام، يشهد المسار المهني الكثير من التطورات التي ستكون ايجابية في اغلبها، عليك العمل على مضاعفة جهدك  وتقديم الأفضل.

 برج السرطان
هناك مشكلة عائلية تواجهك في هذه الفترة، تشعر ببعض الحزن بسبب عدم فهم العائلة لمشاعرك وما تفكر به، تتعرض للخذلان من قبل بعض الأشخاص المقربين منك اليوم، عليك الاهتمام بصحتك أكثر.

 برج الأسد 
عليك انهاء جميع الأعمال المطلوبة منك يا عزيزي وعدم تأجيلها، يطلب أحد الزملاء مساعدتك في امر يتعلق بحياتك الخاصة، تفكر بالقيام بالتسوق وهناك شيء غالي الثمن عليك شرائه في هذه الفترة، انتبه لعلاقتك بالشريك.

 برج العذراء
تتلقى إشادات واسعة من مديرك والمسؤولين عنك في العمل،  تخطط انت والشريك للاحتفال بهذا الانجاز، هناك امر يشغل تفكيرك، تحاول التواصل مع أحد أفراد أسرتك بعد أن تسمع خبر غير سعيد عنه.

 برج الميزان 
يشهد اليوم بعض المشاحنات مع عدد من الأصدقاء، كما قد تدخل في خلافات مع بعض الزملاء، كل هذا بسبب أسلوبك العدائي في التعامل مع بعض الامور التي تحدث حولك، تشهد حياتك الخاصة استقرار عاطفي.

 برج العقرب 
هناك الكثير من التعديلات التي ترغب باجرائها في العمل، تتمكن من لفت أنظار مديرك بسبب قدراتك، لا تقبل بأي مهام جديدة فهناك الكثير من المهام عليك، تسير علاقتك بالشريك بشكل جيد وتتحسن الامور بينكما.

برج القوس 
أنت تفكر بالبدء بمشروعك الخاص، عليك استشارة أصحاب الخبرة واستشارتهم حول مشروعك الخاص، أنت تعاني من وعكة صحية تسبب لك بعض القلق، عليك مراجعة الطبيب، قد تعاني من القلق في الفترة المقبلة.

برج الجدي 
تجد نفسك في نزاع مع بعض الأشخاص في العمل، تنقلب الأمور لصالحك بعد فترة من الخلافات، تتعرف على بعض الأصدقاء عن طريقة مناسبة ما، عليك الانتباه أكثر إلى الأسرة، وعدم اهمالها، عليك النوم بشكل أفضل.

برج الدلو
شخص من الماضي يعود اليك ويظهر بحياتك بشكل مفاجئ لم تتوقعه، أنت يا عزيزي بحاجة لحسم امر علاقتك به حتى لا تؤثر على حياتك الحالية، مبلغ مالي أو مكافأة في العمل تساعدك على انجاز عدد من المشاريع المؤجلة.

 برج الحوت 
تسير الأمور بشكل جيد يا عزيزي، والعمل يشهد الكثير من التحسن، يشيد مديرك بأدائك بشكل لافت، تشعر بالثقة الكبيرة في نفس، عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي للتخلص من الضغوطات النفسية التي تعيشها.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا