عربي ودولي

مسيرة أوكرانية ترأف بجندي روسي جريح: تنقذه بدل قتله (فيديو)

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمسيرة أوكرانية كانت مكلفة بقتل جندي روسي، لكنها أظهرت موقفًا إنسانيًا غير متوقع، حيث غادرت الموقع بعد اقترابها من الجندي الجريح، ثم عادت لمساعدته بدلًا من قتله. الفيديو الذي تبلغ مدته 18 دقيقة، نشرته كتيبة K-2 التابعة للواء 54 للجيش الأوكراني على قنوات التواصل الخاصة بهم، لكن لم يُحدد الموقع الدقيق أو التاريخ الذي وقع فيه الحدث.

المسيرة التي كانت تحمل قنابل يدوية، أُرسلت لتنفيذ مهمة قتل الجندي الروسي الذي كان ممددًا على الأرض بعد إصابته. وأظهرت المشاهد الجوية التي بثتها المسيرة أن الجندي كان ينزف ويتألم جراء إصابته في منطقة يُعتقد أنها تقع في دونباس شرق أوكرانيا. المتحكم بالمسيرة ألقى خمس قنابل قاتلة على الجندي، لكنه نجا من الموت في كل مرة بصعوبة.

بعد أن غادرت المسيرة الموقع، عادت مجددًا لتقترب من الجندي الذي كان ينزف ويتوسل لإنقاذ حياته. وبدلاً من تنفيذ مهمتها الأصلية بقتله، قامت المسيرة بعمل غير متوقع؛ حيث زودت الجندي بالمياه بعد أن أشار إلى معاناته من الجفاف، بالإضافة إلى منحه خريطة تدله على الطريق الصحيح للوصول إلى مواقع الجيش الأوكراني، بعدما تبين أنه كان يسير باتجاه خاطئ.

 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا