محليات

محقّق في الأمن العام هدف للعدو الإسرائيلي... عليك بالإخلاء فوراً!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يمعن العدو الإسرائيلي في سياسة التهجير لسكان المناطق الجنوبية والبقاع الغربي باختلاقه ذرائع لضرب المدنيين وحثّهم على إخلاء قراهم ومدنهم في محاولة لجعل تلك المناطق خالية تماماً أمام مخططه التوسعي.

وانتهج سياسة الترهيب للمواطنين عبر اتصالات هاتفية تطلب منهم إخلاء منازلهم قبل قصفها، وهذا ما حصل مع ابن بلدة سعدنايل أنس دني.


وأكّد رئيس بلدية سعدنايل، حسين شوباصي، في حديث إلى "ليبانون ديبايت"، صحة الإتصال الذي تلقاه المدعو أنس دني لإخلاء منزله، وهو محقق في الأمن العام اللبناني ومسؤول.

وأشار شوباصي إلى أن "دني تواصل مباشرة بعد الاتصال مع قيادته في الأمن العام، التي طلبت منه عدم الاستهتار بالأمر، وطلبت منه إخلاء المنزل فوراً".

وأكد أن "البلدة طلبت من السكان المجاورين لمنزل دني أخذ الاحتياطات اللازمة وإخلاء كافة المباني، فنحن نتعامل مع العدو، ولا خيار آخر لدينا".

وشدد شوباصي، على أن "سلامة سكان الضيعة هي أولويتي، لذا أعتذر عن حالة الهلع والرعب التي أصابتهم عند طلب إخلاء المنازل، فالوضع يتطلّب التعامل بجدية".

وكان قد انتشر تسجيل صوتي للإتصال الذي تلقّاه أنس دني، حيث رد عليه بغضب، قائلاً: "هذا منزلي وملكي، وأنتم محتلون، ومن يجب أن يخلي الأرض هو أنتم، فنحن مدنيون".

ليرد عليه المتصل: "نحن لسنا محتلين، وهذا الاتصال ورد الآن من أجل سلامتك".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا