محليات

رئيس دولة الامارات لا يترك لبنان وحيداً

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

جاء قرار رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة للشعب اللبناني بقيمة مئة مليون دولار لتؤكد مرة جديدة أن دولة الامارات هي السباقة دائماً لفعل الخير وأنها على قدر كبير من الانسانية والمسؤولية.

مكرمة الامارات التي ليست بجديدة عليها أو غريبة عن الشيخ محمد بن زايد الذي يتابع نهج والده المغفور له الشيخ زايد، والذي يذكره العالم وبخاصة العالم العربي بأعماله الخيّرة وإنسانيته الكبيرة.
إن لبنان بجميع أطيافه لم ولن ينسى خير حكام دولة الامارات العربية المتحدة وشعبها الطيّب على لبنان، واستقبالهم للبنانيين وحسن معاملته لهم ووقوف الامارات الدائم الى جانب لبنان على رغم الأزمات التي مرت بها علاقة البلدين الشقيقين السياسية. فأهل الإمارات هم أهل الخير والمحبة، ولهم ولسمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة كل الشكر والتقدير والمحبة من لبنان وأهله على اختلاف أطيافهم ومذاهبهم، بقراره ومكرمته هذه في ظل المرحلة العصيبة التي يمر بها لبنان.

وقد أكدت خطوة رئيس دولة الامارات للعالم أن لبنان ليس متروكا وأن دولة الامارات هي فعلا دولة شقيقة ومحبّة وإنسانية، عسى أن تنتهي هذه الحرب قريباً ويعود لبنان ويستقبل أهله الامارتيين والعرب بظروف أفضل إنشالله.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا