متفرقات

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 1 تشرين الأول/ أكتوبر 2024

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 برج الحمل 
مشاعر مختلطة تعيشها في هذه الفترة، قلبك معلق بشخص تعرفت عليه منذ مدة قريبة ويشغل تفكيرك بشكل كبير، حاول ان تضبط مشاعرك قبل التسرع في الانغماس بهذه المشاعر التي قد تسبب لك الأذى.

 برج الثور
تشعر بالضغط بسبب تزايد المهام المطلوبة منك، قد تدخل في جدال مع مديرك في العمل بسبب هذه المهام، انتبه من طريقة حديثك حتى لا تقلب الخطأ عليك بسبب أسلوبك العدائي وغير المقبول في بعض الأحيان.

 برج الجوزاء
لا تسير الأمور بشكل جيد، تشعر ان هناك من يدبر لك المكائد في العمل، عليك الانتباه من بعض الأشخاص حولك، قد ياتي الغدر من زملاء لم تتوقعهم، حالتك الصحية ليست جيدة وتشعر ببعض التعب.

 برج السرطان 
لقاء مع مجموعة من الأصدقاء، تنكشف من خلال هذا اللقاء بعض الأسرار الصادمة التي تربكك وتسبب لك القلق، يطلب منك احد الأشخاص مساعدة مالية، وتحاول تقديم الدعم قدر المستطاع، تشعر ببعض الإرهاق والتعب الجسدي.

 برج الأسد 
قد تنفجر في أي لحظة بسبب الضغوط النفسية الكبيرة التي مررت بها سابقًا، انتبه ان تتحول الى شخص عدواني، وحاول أخذ بعض من الراحة والابتعاد عن المواجهة في مشكلة حتى لا تنفجر بطريقة خاطئة تدفع ثمنها لاحقًا

برج العذراء
 يترتب عليك اليوم اتخاذ بعض القرارات المصيرية، تعيش هذه الفترة أفضل أحوالك على جميع الأصعدة، فالعمل يسير بشكل جيد، كما أن علاقتك العاطفي اصبحت افضل، قد تتخذ قرار مصيري يخص علاقتك العاطفية

 برج الميزان 
تواجه اليوم بعض العراقيل البسيطة، لكنك تتمكن من انهائها على الفور، حاول ان لا تتسرع في أي قرارات جديدة وفكر مليًا قبل اتخاذ أي قرار مصيري، تخطط لمشوار مع الأصدقاء من أجل الترفيه عن نفسك بعد فترة صعبة مررت بها

 برج العقرب 
 تشهد حياتك الخاصة الكثير من التغييرات في الفترة المقبلة، قد يتعرض احد أفراد الأسرة لمشكلة صحية او مادية تسبب القلق للجميع، تنتهي هذه المشكلة بعد فترة من الضغوطات النفسية، انتبه من احد الأشخاص في مكان العمل.

 برج القوس 
تعاني من مشكلة مالية بسبب كثرة المصاريف في الفترة الأخيرة، يا عزيزي نتبه ولا تبالغ بشراء بعض المستلزمات غير الضرورية، قد تشعر ببعض الإجباط بسبب مشكلة في العمل تؤثر على مزاجك، شخص يحاول التعبير عن حبه لك قريبًا.

 برج الجدي 
تشعر بالتوعك وانك مرهق بشكل كبير، تفكر بأخذ أجازة مطولة من العمل للابتعاد عن المشاكل، تواجه بعض المشاكل المادية التي عليك حلها، انتبه من الإفراط بالتفكير ودع الأمور تسير، الشريك يشعر بالقلق والتوتر من تصرفاتك.

 برج الدلو 
تساند أحد الزملاء بعد تعرضه لمشكلة في مكان العمل، تحاول دعمه بكل الطرق الممكنة، اتصال هاتفي من شخص بعيد لم تسمع منه منذ مدة طويلة، تشعر بالراحة الشديدة بسبب هذا الاتصال، مشكلة مع الشريك قد تؤدي للانفصال.

 برج الحوت 
أنت اليوم بحالة نفسية جيدة يا عزيزي، تشعر برغبة في تكوين صداقات جديدة وتغيير بعض الوجوه، تنعكس حالتك النفسية على عملك بشكل ايجابي، يستشيرك عدد من زملائك في العمل، عليك مساعدتهم ودعمهم، ووضعك العاطفية جيد جدًا.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا