محليات

الجبهة الشعبية تشيّع ثلاثة من قادتها قضوا في الغارة على الكولا

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شيعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء أمس جثامين شهدائها ، محمد غازي عبد العال، عضو المكتب السياسي، ومسؤول الدائرة العسكرية والأمنية للجبهة، وعماد محمود عودة، عضو اللجنة المركزية العامة، والمسؤول العسكري للجبهة الشعبية في لبنان، عبد الرحمن عبد العال.

وقد انطلق الموكب من مستشفى المقاصد في بيروت، وصولًا إلى مخيم البداوي، حيث كان في استقبال الجثامين عند مدخل المخيم قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، وقيادة وكوادر وأنصار الجبهة في منطقة البداوي، وفصائل المقاومة، واللجان الشعبية الفلسطينية، والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية، وحشود من أبناء المخيمات وفعاليات لبنانية.

وجاب موكب التشييع شوارع المخيم، تقدمه حملة صور الشهداء، ورايات الجبهة الشعبية، والفصائل الفلسطينية والأعلام الفلسطينية، وأكاليل الزهور، وأدت ثلة من حرس الشرف التحية العسكرية للشهداء، و أطلقت ٢١ طلقة.

لينطلق بعدها إلى مخيم نهر البارد، حيث كان باستقبال جثامين الشهداء قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة نهر البارد ومحازبين وعوائل وآل الشهداء، وفصائل المقاومة الفلسطينية، واللجان الشعبية، والأحزاب اللبنانية، وحشود.

وجاب الموكب شوارع المخيم، وصولًا إلى ملعب فلسطين، حيث أقيمت الصلاة عليهم ووريت الثرى في مقبرة خالد بن الوليد، ثم تقبلت قيادة الجبهة وآل الشهداء التعازي .

وكانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قد نعت "رفاقها الشهداء، محمد غازي عبد العال ( نضال ) أبو غازي، وعماد محمود عودة (أبو زياد)، وعبد الرحمن عبد العال، بعد أن تم استهدافهم من قبل طائرات العدو الصهيوني الغادر في بيروت، منطقة الكولا ،صباح يوم الإثنين"

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا