محليات

بالفيديو: إسرائيل تزعم استهداف "استخبارات" حزب الله

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زعم الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، أنه استهدف أهدافا تابعة لاتصالات واستخبارات حزب الله في بيروت اليوم.

في حين زعم المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الخميس، في منشور على حسابه عبر "اكس"، أنه "في الساعة الأخيرة: جيش الدفاع استهدف أهدافًا تابعة لركن الاستخبارات والاتصالات التابعة لحزب الله في بيروت".

وتابع، "قبل وقت قليل أغارت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو بتوجيه استخباراتي من هيئة الاستخبارات على أهداف نابعة لركن الاستخبارات لحزب الله في بيروت حيث تواجد داخلها عناصر الوحدة ووسائل جمع المعلومات ومقرات القيادة وبنى تحتية أخرى".


وأشار أدرعي، إلى أنه "يعتبر ركن الاستخبارات في حزب الله المؤسسة الاستخبارية المركزية في حزب الله والمسؤولة عن بناء صورة استخبارية عن إسرائيل وجيش الدفاع حيث يقود العمل الاستخباراتي في حزب الله في مواجهة إسرائيل ويملك قدرات جمع المعلومات الاستراتيجية لحزب الله".

وتأتي هذه العمليات العسكرية في سياق تصاعد التوترات بين إسرائيل وحزب الله، حيث تم استهداف المكتب الإعلامي لخزب الله في غارة اسرائيلية في وقت سابق اليوم الخميس.

وقد شملت الغارات المكثفة على الضاحية مناطق مثل حارة حريك، برج البراجنة، الغبيري وحي الأميركان، مما أدى إلى تدمير عدد من المواقع الحساسة.

تجدر الإشارة إلى أن الضاحية الجنوبية لبيروت تعد معقلًا رئيسيًا لحزب الله، وقد شهدت العديد من الغارات الجوية الإسرائيلية في السابق.

 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا