محليات

"ثأراً للشهيد نصرالله"... قوات الشهيد عمر القاسم تستهدف "نيتساريم"

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن المتحدث باسم قوات الشهيد عمر القاسم (الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين)، أبو خالد أن "قواته استهدفت بقذائف الهاون من العيار الثقيل اسرائيل في محور "نيتساريم"، ثأراً لغزّة ولبنان ودماء الأمين العام لحزب الله الشهيد السيد حسن نصر الله".

وأضاف أبو خالد، "القذائف أصابت أهدافها وألحقت أضراراً في الموقع والمعدات والأفراد"، مؤكداً "وحدة الدم بين المقاومتين اللبنانية والفلسطينية ووحدة المصير في مواجهة اسرائيل".

ونشرت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مشاهد استهداف موقع "كيسوفيم" العسكري جنوبي شرق المحافظة الوسطى برشقة صاروخية رداً على جرائم اسرائيل ودفاعاً عن الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية، حماس، أعلنت، يوم الخميس، عن "كمين ثأراً لدماء الشهيد السيد حسن نصر الله، مستهدفةً آليات اسرائيل شرقي خان يونس جنوب القطاع".

ويأتي ذلك ، بالتزامن مع عمليات الثأر والإسناد التي ينفذها العراق واليمن، إضافة إلى عملية إيران "الوعد الصادق 2" ، وذلك ضمن جبهة وحدة الساحات في مواجهة إسرائيل، وهو ما يعيد التأكيد على وحدة الدم والمصير.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا