متفرقات

طقس خريفي متقلب يسيطر على لبنان!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، اليوم الإثنين، ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا مع ارتفاع بدرجات الحرارة فوق الجبال وعلى الساحل، بينما تبقى تنخفض الحرارة في الداخل مع استمرار تكوّن الضباب على المرتفعات، يتوقع تساقط الرذاذ المتفرق خلال الفترة الصباحية بخاصة شمال البلاد، على ان يستقر الطقس تدريجيا خلال النهار.

وجاء في النشرة الاتي:

طقس خريفي متقلب مع أمطار متفرقة يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع عودة درجات الحرارة الى معدلاتها الموسمية بسبب تأثير منخفض جوي محدود الفعالية مركزه شمال البحر الأسود، ومن المتوقع أن يستقر تدريجيا اعتبارا من صباح غد الثلاثاء.


معدل درجات الحرارة لشهر تشرين الأول: في بيروت بين 23 و29، في طرابلس بين 20 و28 درجة وفي زحلة بين 13 و27 درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة بخاصة فوق الجبال وفي الداخل حيث تعود الى معدلاتها الموسمية ، تنشط الرياح ويتكوّن الضباب الكثيف على المرتفعات، فتسوء معه الرؤية مع فرص هطول أمطار متفرقة ومتقطعة، على ان يستقر الطقس تدريجيا خلال الليل.

الثلاثاء: غائم جزئيا مع ارتفاع بدرجات الحرارة فوق الجبال وعلى الساحل، بينما تبقى تنخفض الحرارة في الداخل مع استمرار تكوّن الضباب على المرتفعات، يتوقع تساقط الرذاذ المتفرق خلال الفترة الصباحية بخاصة شمال البلاد، على ان يستقر الطقس تدريجيا خلال النهار.

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا اجمالا مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات.

الخميس: غائم جزئيا الى غائم مع تراجع بسيط بدرجات الحرارة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا