عربي ودولي

بعد مرور عام.. أبو عبيدة: خيارنا الاستمرار بالمعركة!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطل الناطق باسم كتائب "القسام" أبو عبيدة بالصوت والصورة بعد طول غياب في ذكرى مرور عام على عملية طوفان الأقصى، مؤكداً أن "معركة طوفان الأقصى جاءت بعد أن وصل عدوان اسرائيل على الأقصى مرحلة خطيرة غير مسبوقة، وبعد أن وصل العدوان على الأقصى مرحلة خطيرة غير مسبوقة، وبعدما توغل العدو في الاستيطان والتهويد والعدوان على الأسرى".

وقال: "نحدثكم من غزة العصية الصامدة بعد مرور عام على أكثر عملية كوماندوز احترافية هزت العدو وغيرت المنطقة". وأضاف: "عام ولا نزال نقاتل في معركة غير متكافئة عدوا مجرما لا يتورع عن ارتكاب كل الجرائم".

وكشف: نفذنا عمليات نوعية هجومية ودفاعية في كافة محاور القتال. وما زلنا الشهداء من القادة قبل الجند والاحتفاء الصهيوني باغتيال قائدنا اسماعيل هنية رحمة الله عليه والقائد الكبير حسن نصر الله تقبله الله". وأكد انه في كل محاور القتال وعلى امتداد غزة قتلنا واستهدفنا مئات الجنود ودمرنا آليات العدو وطورنا التكتيكات.

وتوجه إلى المقاتلين في حزب الله بالقول: " إننا على ثقة من بأسكم وقوتكم لتكبيد العدو خسائر مؤلمة". وشدد على ان "فرحة العدو بالاغتيالات قصيرة ولو كانت الاغتيالات نصرا لانتهت المقاومة منذ اغتيال عز الدين القسام".

ورأى ان "استشهاد القائدين الكبيرين إسماعيل هنية وحسن نصر الله دليل واضح على عدم فهم العدو طبيعة المقاومة".

وثمن بكل اعتزاز " الشعبي العظيم في اليمن الحر ونقدر حراك كل الشعوب الشقيقة والصديقة حول العالم".

وختم بالقول: " خيارنا هو الاستمرار في معركة استنزاف طويلة ومؤلمة مع العدو والمعارك أثبتت نجاح هذا الخيار".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا