محليات

الحزب القومي في ذكرى طوفان الأقصى: وحدة الساحات ليست الّا وليدة رحم الهلال الخصيب

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى "الحزب القومي السوري" أنّ "تاريخ السابع من تشرين، بات عنوانًا واضحًا للإنتفاض وعدم الرضوخ للاحتلالات في العالم وعَبر التاريخ".

أضاف في بيان في مناسبة الذكرى السنوية لعملية طوفان الأقصى، أن "العملية البطولية التي قامَت بها المقاومة في فلسطين سيذكُرُها التاريخ كمحطّةٍ على طريق تحرير الأرض من المحتل، الذي لا بدّ لاحتلالِه أن يزول".

وتابع: "إن جبهات الإسناد، وتحديدًا جبهتَي الإسناد اللبنانية والعراقية، أعادَت رسْمَ مشهد الصراع بحقيقتِه، حيث وضعَت الأمّة في مواجهة كيان الاحتلال اليهودي، وإنّ فكرة وحدة الساحات والتي نجحت في توحيد الجهود بمواجهة العدو، ليست إلّا وليدة رحم حقيقة الهلال الخصيب".

وأكد "القومي" أن "الدعم الذي تَلْقاه فلسطين من كلٍّ من إيران واليمن هو دعم مهمّ ومشكور ويندرِج في إطار إيلام العدو، ومنعه من الإستفراد بأبناء شعبنا في غزة والضفة".

وفي الاطار عينِهِ اعتبر أنّ هدف العدوان الصهيوني اليوم على لبنان "هو القضاء على المقاومة وليس فقط إعادة المستوطنين الى بلداتِنا المحتلّة في شمال فلسطين، وأنّ الحزب منخرِطٌ في هذه المعركة إلى جانب باقي فصائل المقاومة، هو لن يُحيدَ عن القيام بدورِه معتبرًا أنّ النتيجة الواضحة أمامه لا رَيْب فيها هي الإنتصار الحتمي على هذا العدو ومنعه في هذه المعركة من إجتياح واحتلال لبنان وكذلك القضاء على قوّته العسكرية".

وتوجّه الحزب، إلى عائلات شهداء هذه الحرب في عامِها الأوّل، من قادةٍ ومقاومين ومدنيين، بأحرِّ مشاعر التضامن والعزاء، متمنيًا الشفاء للجرحى والنصر للأمّة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا