المجتمع

ندوة كلمة شينشونجي التي عقدت في سيول بعد منطقة يونغنام

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حضر المؤتمر أكثر من ١٦ ألف شخص، من بينهم حوالي ٢٠٠ كاهن، ولم يكن هناك مقاعد للقساوسة، فوقفوا واستمعوا وأظهروا حماسًا شديدًا للكلمة المعلنة.

Description: Pastors are listening to a lecture at the '2024 Shincheonji Revelation Fulfillment Reality Evidence Word Conference' held in Yeongdeungpo, Seoul on the 5th. (Photo courtesy of Shincheonji Church of Jesus) في ٢ أكتوبر/تشرين الأول، تجمّع حشد كبير في كنيسة شينشونجي في سيول خلال ”مؤتمر ’دليل تحقيق رؤيا شينتشونجي ٢٠٢٤‘ الذي عُقد هناك. (الصورة مقدمة من كنيسة شينتشونجي ليسوع)

 

أعلنت كنيسة شينشونجي ليسوع، معبد خيمة الشهادة (شينشونجي كنيسة يسوع، رئيسها مان-هي لي) في الثالث من أكتوبر/تشرين الأول أنها عقدت ”مؤتمر شينشونجي لأدلة تحقيق الرؤيا ٢٠٢٤“ في مدينة ناون في سيول في الثاني من الشهر عينه.

بالإضافة إلى ذلك، تم تحديد موعد ندوة الكلمة هذه، حيث اكتسبت اهتمامًا إضافيًا عندما توافد العديد من الناس إلى ندوات الكلمة التي عقدت في ماسان وبوسان في الخامس والعشرين والتاسع والعشرين من الشهر الماضي على التوالي.

قال أحد الكهنة الذين حضروا ندوة الكلمة في منطقة يونغنام: ”أثناء استماعي لعظة الرئيس، ذرفت الدموع وأنا أتأسف على ٣٠ عامًا من الخدمة. فكرت فيما كنت سأكون عليه الآن لو كنت قد ركزت على الوعظ بالإنجيل المتمحور حول الكلمة“.

امتد حماس هؤلاء الكهنة في منطقة يونغنام إلى سيول وازدادت حماستهم. كان عدد الكهنة الذين حضروا ذلك اليوم حوالي ٢٠٠ كاهن. كان عدد الكهنة الذين حضروا أكثر مما كان متوقعًا، ووقف بعضهم واستمعوا.

 

بلغ إجمالي عدد الحضور في ذلك اليوم، بما في ذلك الكهنة حوالي ١٦ ألف شخص. بالإضافة إلى ذلك، تجمع حوالي ١٠ آلاف مؤمن خارج موقع ندوة ناون كلمة في سيول للترحيب بالحضور في هذا الحدث.

تقدم رئيس المحاضرة، الذي تقدم كمحاضر، وتنقل بحرية عبر سفر الرؤيا بأكمله وألقى محاضرة عن أهمية نبوءات الكتاب المقدس وتحقيقها وحقائقها. أظهر الحاضرون حماسًا شديدًا من خلال تدوين الملاحظات والإصغاء والتصفيق.

قال رئيس الجمعية العامة في محاضرته في ذلك اليوم: ”لقد حقق يسوع العهد القديم، ووعد بالعهد الجديد، وقال إنه سيأتي مرة أخرى. لقد تنبأ وغادر، لذلك عندما يأتي مرة أخرى، سيحقق بالتأكيد الوعود التي قطعها“. وأوضح: ”عندما يأتي، سيتحقق كل شيء كما تنبأ، مثل الختم. لهذا السبب يقول الكتاب المقدس ألا نزيد أو ننقص أي شيء“.

وتابع رئيس الجمعية العامة: ”لنعرف كتاب الرؤيا معرفة يقينية، من نبوءته إلى حقيقته“، وشجعهم مرة أخرى قائلاً: ”لنكن مؤمنين يعترف الله بنا“.

قال الكاهن جانغ مو، في الستينيات من عمره، الذي شارك في ندوة الكلمة: ”بعد الاستماع إلى العظة، أعتقد أنني فهمت سبب حضور الكثير من المؤمنين“، وأضاف: ”آمل بصدق أن أتمكن، كراعٍ، من فهم العظة أولاً بشكل صحيح ونقل هذا الفرح إلى المصلين“.

 

قال الكاهن كيم من كنيسة في مقاطعة جيونغجي: ”لقد كنت ممتنًا حقًا لأنه علّمنا من سفر التكوين إلى سفر الرؤيا بطريقة منعشة. آمل أن يفتح المزيد من الكهنة والمؤمنين قلوبهم ويتعلموا“.

 

في هذه الأثناء، قام الكهنة بجولة في مركز العلاقات العامة والمركز الإعلامي في الطابق الثالث من كنيسة شينشونجي سيول قبل ندوة الكلمة وتلقوا إرشادات من المرشدين. قال معظمهم إن فضولهم وسوء فهمهم حول شينشونجي كنيسة يسوع قد زال.

 

أوضح أحد المسؤولين في كنيسة شينشونجي ليسوع قائلاً: ”مع استمرار ندوة الكلمة، كان العديد من الكهنة بالإضافة إلى أولئك الذين حضروا شخصيًا، والذين شاهدوا البث المباشر على اليوتيوب سابقًا، يسألون عن طرق تعليم كتاب الرؤيا أو عن مواد التعليم“، مضيفًا: ”إن عدد الكهنة الذين يدركون أهمية كلمة الرؤيا ويتعلمون عنها يتزايد تدريجيًا“.

 

ستستضيف شينشونجي أيضًا ندوة باللغة العربية يوم السبت ١٢ أكتوبر/تشرين الأول في الساعة ٩ صباحًا على تطبيق زووم. لأية استفسارات، يمكن للأفراد المهتمين التواصل مع الكنيسة على إنستاغرام @Shincheonji_Lebanon أو عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا