محليات

مهمّات الدفاع المدني المنفّذة خلال الـ24 ساعة

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وزعت المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات مهمات عناصرها المنفذة منذ الثامنة صباح اليوم، ولغاية الساعة، وجاءت على الشكل الآتي: 

"ضاحية بيروت الجنوبية:  
إطفاء: إخماد حريق شقة في حي الجورة.
إغاثة وإنقاذ: مواصلة عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني في محلة نزلة الرسول الأعظم بجوار فرن الولاء وانتشال جثمان شهيد، مواصلة عمليات البحث والانقاذ والمسح الميداني الشامل في محلة الرادوف، مواصلة عمليات البحث والانقاذ والمسح الميداني الشامل على طريق المطار وراء أغادير وانتشال جثماني شهيدين تم نقلهما بواسطة جهات أخرى الى المستشفى، مواصلة عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في أرض جلول.
إطفاء: إخماد النيران التي اندلعت في المبنى المستهدف وراء فرن الولاء.

محافظة بعلبك: 
إطفاء: إخماد النيران التي اندلعت داخل مبنى مؤلف من شقة سكنية ومتجرين، أعشاب عدد ١.

محافظة لبنان الجنوبي:
إغاثة وإنقاذ: نقل جثمان شهيد من مستشفى الزهراء إلى بلدته في برج رحال، سحب جريحة وانتشال جثامين ٣ شهداء من تحت الانقاض جراء غارة إسرائيلية استهدفت أحد المباني السكنية في بلدة عدلون، وتم نقلهم بالتعاون مع جهات اسعافية أخرى، تنفيذ عمليات بحث وإنقاذ ومسح ميداني شامل جراء غارة إسرائيلية استهدفت بلدة أنصارية وانتشال جثمان شهيد ونقله الى مستشفى علاء الدين. وعلى اثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة أرزون، سحب جثماني شهيدين من تحت الركام ونقل أحدهما الى مغسل بلدة أرزون، الكشف على منزل استهدفته غارة إسرائيلية في بلدة جويا دون تسجيل وقوع اصابات.
إطفاء: إخماد حريق سيارتين في بلدة أنصارية وسحب ٨ جرحى نقلوا بواسطة جهات أخرى الى المستشفيات، إطفاء حريق منزل وتعاونية في أنصارية، إخماد حريق منزل في بلدة أرزون . 
خدمات عامة: إعادة فتح طريق بلدتي جويا - محرونه بالتنسيق مع الجيش اللبناني بعد أن قطع بسبب غارة إسرائيلية يوم أمس.

محافظة النبطية: تنفيذ عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت احد المباني السكنية في إقليم التفاح وانتشال جثامين ٤ شهداء، ونقل جريحين على أثر غارتين استهدفتا مدينة النبطية الى مستشفى النجدة الشعبية".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا