محليات

الحاج حسن: اللبنانيّون صامدون

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

التقى وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال عباس الحاج حسن الممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي بليرتا اليكو، يرافقها الدكتور راغد عاصي.

وناقش الحاج حسن مع الوفد التطورات الأخيرة الحاصلة جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان وكيفية التعاون وتقديم المساعدة مع  المنظمة في سبيل تقديم كل دعم إلى النازحين، الذين تجاوز عددهم المليون ومئتي ألف نازح في بيروت وجبل لبنان وطرابلس وعكار.

كما  التقى الحاج حسن ممثّلة الصليب الأحمر الدولي في لبنانSimone Casabianca Aeschlimann . 

وأكد الحاج حسن "أهمية ومركزية الذي تقوم به المنظمة والصليب الاحمر اللبناني في هذه المرحلة، التي يواجه فيها لبنان اقصى عدوان إسرائيلي"، وقال: "إن اللبنانيين صامدون وصابرون وملتزمون بحقهم في الدفاع على وطنهم الذي كفله القانون الدولي".

وشكر وزير الزراعة "الجهد المقدم من هذه المنظمة ومن باقي المنظمات، خصوصا في هذا التوقيت بالتحديد"، مثنيا على "التقديمات والجهود الإنسانية والطبية التي تقدمها الدول العربية، لا سيما الامارات العربية المتحدة مشكورة"، وقال: "إن التقديمات وصلت الى بيروت عبر مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت وستصل شحنات اخرى ايضاً، وهي عبارة عن مساعدات طبية وغذائية".

أضاف: "إن هذه المساعدات وإطلاق حملة "الإمارات معك يا لبنان"، إنما هما تأكيد على عمق الأخوة التي تربط لبنان بالإمارات العربية المتحدة  قيادة وحكومة وشعبا".

كما شكر الحاج حسن ل"كل من قطر والاردن ومصر والمملكة العربية السعودية وباقي الدول العربية والاوروبية كل ما تقدمه للتخفيف من معاناة اللبنانيين الذين يتعرضون لأبشع انواع الاعتداءات".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا