متفرقات

توقعات الأبراج ليوم الخميس 10 تشرين الأول / أكتوبر 2024

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

 برج الحمل 
أوضاعك قد تتحسن من جيد إلى أفضل اليوم، سوف تنهض مبكرًا لتسوية بعض أمورك العالقة، قوة شخصيتك تسيطر على العائلة من حولك وقراراتك وآراؤك تلقى آذانا صاغية لديهم، تتلقى دعوة للخروج للعشاء تسعد بها، لكن احذر يا عزيزي من الإفراط في ثقتك، فقد تتحول إلى تكبر.

 برج الثور
قد تستقبل هذا اليوم بعصبية وصراخ، لكن الأمور تهدأ معك في فترة الظهيرة، تقضي يومك خارج البيت، لكن احذر من خيبة أمل كبيرة في فترة المساء من صديق مقرب لك، لفعله شيئا يضرك، قد تكون الفترة التي بعدها كئيبة جدا وكلامك يقل إلى السكوت.

 برج الجوزاء
يجب يا عزيزي أن تتعامل مع الفشل في مكان العمل في بعض الأحيان، كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات والعقبات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن، إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل، سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة، التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك، تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي، خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

 برج السرطان
وضعك يزداد صعوبة يا عزيزي، فمزاجك سيئ جدا والأوضاع لا تسير يا برج السرطان كما ترغب، عائلتك هي أكثر المتضررين من عصبيتك ومزاجيتك، التي تكون في أوجها عند الظهيرة، قد تخف حدة أعصابك في المساء، لكن عليك بالحفاظ على صحتك.

 برج الأسد
يوم عاطفي يا برج الأسد ولديك الكثير من المشاعر المخبأة التي تريد التعبير عنها، وبخاصة أنك مرتاح نفسيا، لكن انتبه من أن تلهيك عواطفك عن عملك في فترة الظهيرة فتخطئ، يوم هادئ نسبيا يصحبه بعض الحركة في فترة المساء، لكنه ممل قليلاً.

 برج العذراء 
هناك توقفت الأشياء دون سبب واضح يا عزيزي، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، لذلك يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها، قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك.

 برج الميزان
سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم برج الميزان أن لا تفقد الثقة في قدراتك، يا عزيزي أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في مكان العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة، إن المشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

 برج العقرب 
يفضل اليوم بقاؤك خارج المنزل ولا داعي للنقاش مع عائلتك على أي أمر بسيط يحصل أمامك، مزاجك لن يكون في أفضل حاله في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة أن لا شيء يحدث أمامك يعجبك، أما في فترة المساء قد يكون جيدا إذا أردت ذلك، لأن الحبيب متفاعل معك بشكل جيد.

 برج القوس
أنت فعال اليوم في كل ما تفعله وما تقوله، قراراتك اليوم ستكون لها ترددات كثيرة وصدى في الأيام المقبلة، لكن عليك التفكير جيدا قبل أن تتخذ قراراتك، بعض الضغوطات والمشاكل العملية قد تستقبلك في فترة ما بعد الظهر، أما في فترة المساء يا برج القوس يشهد أهم الأحداث، وبخاصة على الصعيد العاطفي، لكنها قد لا تكون لصالحك.

 برج الجدي
كفاك تهوراً وكن أكثر هدوءا عند معالجتك لأمر شخصي أو عاطفي يا عزيزي قد يواجهك في الظهيرة وما بعدها، لأنك تكون الخاسر الوحيد، أما في فترة ما بعد الظهر قد تكون لديك بعض الأخبار الجيدة، ولكن في المساء عليك الحذر من عدوانيتك التي قد تجعلك تخسر أحد المقربين منك.

برج الدلو
يبدو أن حجم المشكلات والعقبات يا برج الدلو في تزايد خصوصاً في الوقت الحالي، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.

 برج الحوت 
أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط في مكان العمل يا برج الحوت، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض، يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم، لا تنسى أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية، في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا