خاص

لبنان على كف عفريت.. والنار تشتعل من تحته ومن فوقه ...

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

غير الحرب المعلنة .. ماذا يحدث في لبنان وما يخطط له !!
...
ان لم يتم فهم المؤامرة والخيانة وعلى مستوى الوطن ، ويتم التعامل مع النازحين بشكل جيد ولائق ، ويفهم النازح انه ضيف وعلى الضيف ان يكون اديباً ويتمتع بكل صفات الادب والاحترام والوفاء ... ولو بالقوة، فان اهل الجبل لا يمكن ان يلدغوا من الجحر مرتين .. ولا ينامون على ضيم ولا يسمحون بالاعتداء لا منهم واا عليهم .. وبنفس الوقت لا يمكن ان نخون كل الناس .. ونخاف منهم ونعاملهم بفوقية وحذر .. لذا  

بسم الله الرحمن الرحيم 
اللهم اشهد اني بلغت وحذرت واعلنت ... ولا حول ولا قوة لي... وما على الرسول الا البلاغ

   ... يجب على جميع اللبنانيين  وخاصة اهل الجبل الموحدين والمسيحيين ان يتعلموا من تجربة الماضي وكيف كان العدو يؤجج الحرب بالطائفية والسلاح والاخبار المسمومة واحيانا بالتدخل الفعلي عبر اشعال الجبهة او احداث مجازر .. ونحن اليوم بعصر التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي وقد يحاول كثر نشر اخبار او صور او فيديوهات لا تمت للحقيقة بصلة وقد تشعل حرباً...

 فهل يا شعبنا الراقي ندرك  في هذه اللحظة !! ونحكم العقل ونظبط النفس .. وهل سنفهم ان حدث اي من ما ذكرناه اعلاه على انه فتنة .. ومفتعل وليتم معالجة وحصر الموضوع على انه اشكال فردي ... لا اكثر .. !!!


يا امنيتي ويا الف امل وصلاة 
ولو تجسدت الخيانة والفتنة قدفي شخص لكنت اول قاتليه ...

لا والله ... اني ارى الحرب الاهلية على الابواب ... بل واشعر بها بعد ان  علمنا ونعلم  وكل من يقراء يعرف هذا ... ان من مصلحة ايران واسرائيل الكبرى الان  الان  ولعل ايضا دول اخرى تشارك في هذا الامر ... سيسعون الى افتعال اقتتال داخلي ولو محصور .. كي ترتاح ايران من لوم مؤيديها ولكي ترتاح إسرائيل من حربها وتقاتل بجنود غير جنودها ... وتحقق  اهدافها باقل خسارة .. ولعل من اجل عقد مصالحات جديدة واختيار نظام اخر للبنان .. !!! 

فيا شعب لبنان انتبه انتبه للمؤامرة
كل شخص عليه واجبات وله حقوق  
المضيف عليه ان يكون مضيافاً .. والضيف عليه ان يحترم عادات وتقاليد وظوابط المنطقة التي هو فيها بكل احترام وتقدير و وعي ..

وعليه سيتم بناء علاقة ثقة ومحبة وروح الوطنية تغمر الجميع ويعي ما تبقى من هذا الشعب المعذب انه لا ينتصر الا بالوحدة والتضامن والتعاون .. ادفنوا الفتنة في ارضها ، ولن نقبل ولن نرضى ولن نستكين حتى يعود كل مهجر الى بيته وبلدته وارضه ... 

انتبهوا من مروجي المخدرات .. والرذيلة والسلاح والافكار الغريبة ... انتبهوا يا اهل الجبل من الاختلاط والى كل صغيرة وكبيرة .. انتبهوا لبناتكم واولادكم وشبابكم .. نبهوا عليهم..  واحضنوهم نحن في حرب وقد نخسر اي شخص في اي لحظة... لا قدر الله .

ونكرر وبصوت عالي 
ارضي كرامتي ..  ارضي ليست للبيع 
ارضي ليست للتبديل ، لن يقسم لبنان ولن يهزم ولن تسيطر عليه اي طائفة او مذهب او حزب ... خلقنا لنعيش وسط هذا التنوع والتعددية ولن نحيد .. عن حبنا لوطن تخلى عنه الجميع .. سنحيا معا ولن نموت معا .. سنحيا من اجل لبنان.

واعلموا شديد العلم .. لا هم لاي دولة الا لمصالحها والا لتطلعاتها الاستعمارية ... استفيقوا يا شعب لبنان قبل فوات الاوان 

والسلام عليكم .. ورحمة الله وبركاته 

وختم فضيلة الشيخ زياد ابوغنام رئيس ومؤسس اللقاء المعروفي بيانه التحذيري بالقول :

احمد الله تعالى على نعمة التوحيد 
ديني لنفسي ودين الناس للناسي
#يقيني_بالله_يقيني 

زياد ابوغنام / جبل لبنان 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا