فن

جورج كلوني: أريد إبعاد توأمي عن حياة الشهرة

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشف النجم العالمي جورج كلوني، البالغ من العمر 62 عامًا، عن موقف طريف حدث معه مؤخرًا أثناء تفاعله مع توأميه، إيلا وألكسندر. في مقابلة تلفزيونية، أوضح كلوني كيف واجه سؤالًا محيّرًا من طفليه البالغين من العمر 7 سنوات، عندما سألاه: “ما معنى كلمة شخص مشهور؟” الأمر الذي تركه في حيرة من أمره.

جورج، الذي يحرص هو وزوجته أمل كلوني على إبعاد طفليهما عن حياة المشاهير، قال إنهما لم يكونا مستعدين للإجابة على هذا السؤال، مضيفًا: “لم نرغب في شرح ذلك”. وأوضح أنهما يحاولان إبقاء طفليهما بعيدين قدر الإمكان عن تعقيدات الشهرة، مشيرًا إلى أنهما “يعرفان ما هو المحامي” بسبب مهنة والدتهما، لكنهما لا يدركان بالكامل طبيعة عمله كممثل.

كما انضمت أمل إلى الحوار، حيث أوضحت أن طفليهما يعرفان أن والدهما ممثل، لكن في نظرهما، هو مجرد الأب الذي يقرأ لهما قصص ما قبل النوم ويساعد في واجباتهما المدرسية. وأضافت أن حياتهما العائلية رغم شهرة الزوجين، تظل بسيطة وعادية، مع سعيهما الدائم للحفاظ على طبيعة الأمور لطفليهما.

يُذكر أن الثنائي الشهير يبذلان جهدًا مستمرًا في الحفاظ على حياة طفليهما بعيدة عن أضواء الشهرة، حيث يحرصان على المشاركة في تفاصيل حياتهما اليومية مثل إيصالهما إلى المدرسة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا