فن

باسم يوسف يكشف رأيه في ناصر القصبي ونجوى كرم وعلاقته بـ"آرابز جوت تالنت"

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشف الإعلامي المصري باسم يوسف وجهة نظره في الفنان السعودي ناصر القصبي والفنانة اللبنانية نجوى كرم، كما تطرق إلى علاقته ببرنامج "آرابز جوت تالنت".

في بيان صادر عن مجموعة MBC، أوضح باسم يوسف أن علاقته ببرنامج "Arabs Got Talent" تمتد لسنوات، وقال: كنتُ من متابعي البرنامج ومن عشاقه منذ انطلاقته. أود أن أوجه تحياتي لأحمد حلمي وعلي جابر، الذي نفتقده جميعًا.

وأضاف يوسف: تربطني علاقة طيبة بالفنان ناصر القصبي عمرها أكثر من 12 سنة، ولطالما وددت أن أعمل معه إلى أن جاءت الفرصة المناسبة اليوم.. لذا، هناك كيمياء قوية بيننا فهو ممثل كوميدي قدير وقديم، وأنا أتعلم منه على المنصة، ويمكن القول نكمّل بعضنا البعض، فهناك تناسق عفوي غير متّفق عليه بيننا.

عن رأيه بالفنانة اللبنانية نجوى كرم، قال باسم يوسف: هي إمبراطورة وبرنسيسة، لذا فإن التفاعل والديناميكية بيننا جميعًا منقطعة النظير سوءًا أمام الكاميرا أو خلفها.

وبشأن تجربته في البرنامج، ذكر الإعلامي المصري: أنا سعيد للغاية بأن أكون جزءًا من هذه التجربة الجميلة، رغم أنه من أصعب الأمور عليّ أن أكون حكمًا يقيّم مواهب الآخرين، فكل من يعتلي مسرح البرنامج لا بد وأنه قد تعب على نفسه جدًا وأعدّ العدة لهذا الظهور، ولعل الصعوبة في هذه الحال بالنسبة لي ليس في أن أقول نعم لتلك الموهبة بل أن أقول لا إذا كانت لا تستحق المنافسة مع الآخرين.

حول طريقة أدائه شخصيًا في البرنامج كعضو لجنة تحكيم، بين باسم يوسف: أحاول السير على خط رفيع أوازن فيه بين إدخال البهجة إلى قلوب المشاهدين والمشاركين، مع حرصي في الوقت نفسه على عدم تقييم المواهب بطريقة مؤلمة قد توجعهم، ولكن أحيانًا قد أكون صارمًا مع البعض.

يذكر أن قناة MBC مصر ستبدأ اعتبارا من يوم الأربعاء 16 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي عرض حلقات الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent، من استوديوهات MBC الجديدة بحي النرجس في الرياض، بمشاركة لجنة تحكيم تضم: ناصر القصبي ونجوى كرم وباسم يوسف.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا