محليات

يومٌ حافل... المقاومة الإسلامية تستهدف عدة مواقع إسرائيلية

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:20 من ظهر يوم السبت 12 تشرين الأول 2024 تجمعًا لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بصلية صاروخية كبيرة، وذلك في إطار الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة في غزة.

وفي سياق ردود الفعل على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، نفذ مجاهدو المقاومة الإسلامية قصفًا عند الساعة 10:30 من صباح يوم السبت 12-10-2024 على مدينة طبريا المحتلة، حيث أطلقوا صلية صاروخية في هذا الهجوم.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح يوم السبت 12-10-2024 تجمعًا لجنود العدو على أطراف بليدا، وذلك من خلال قصفهم بصلية صاروخية، تأكيدًا على التزامهم بدفاع لبنان وشعبه.


علاوة على ذلك، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:20 من ظهر يوم السبت 12-10-2024 تجمعًا لجنود العدو في مستعمرة كفريوفال بصلية صاروخية.

كما قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية قاعدة الاتصالات في كرن نفتالي عند الساعة 12:20 من ظهر يوم السبت 12-10-2024 بصلية صاروخية كبيرة.

وكان قد شهد لبنان هذا الأسبوع تصعيدًا في الاستهدافات الإسرائيلية، حيث كثفت إسرائيل غاراتها على مناطق مختلفة من الجنوب، البقاع وبيروت.

كما تعرضت قرى مثل عيترون وكفركلا وبليدا لقصف مكثف، حيث استهدفت الطائرات الإسرائيلية مواقع لمجاهدي المقاومة، بالإضافة إلى مناطق مدنية. وأسفر العدوان عن استشهاد 5 مدنيين وإصابة 12 آخرين بجروح، منهم حالات حرجة.

وتأتي هذه العمليات في إطار سياسة العدوان الإسرائيلية المستمرة التي تهدف إلى إضعاف المقاومة وفرض السيطرة على المناطق الحدودية، مما يؤدي إلى تصاعد التوترات في المنطقة.
 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا