محليات

حزب الله يستهدف قاعدة للصناعات العسكرية

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن حزب الله اليوم السبت عن قصف قاعدة زوفولون للصناعات العسكرية الإسرائيلية بصليات صاروخية، وذلك دعمًا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته، ودفاعًا عن لبنان في وجه الاعتداءات الإسرائيلية المتزايدة.

وجاء في بيان حزب الله: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ردًا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:15 من بعد ظهر يوم السبت 12-10-2024 قاعدة زوفولون للصناعات العسكرية".

وفي السياق، أبلغ الجيش الإسرائيلي عن انطلاق صفارات الإنذار بين الساعة 15:13 و15:17 في مناطق خليج حيفا والجليل الأعلى، حيث تم تحديد حوالي 35 صاروخًا عبرت من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية. وقد تم اعتراض بعض هذه الصواريخ، بينما سقطت أخرى في مواقع مختلفة في المنطقة.

تزامن هذا الهجوم مع تصعيد التوترات على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، حيث شهدت منطقة طبريا في شمال إسرائيل انفجارًا عقب إطلاق الصواريخ من جنوب لبنان، مما يعكس تدهور الأوضاع الأمنية في المنطقة. الانفجار أسفر عن أضرار مادية، لكن لم يُبلغ عن إصابات خطيرة حتى الآن.

وفي الأسابيع الأخيرة، كثف الجيش الإسرائيلي نشاطاته على الحدود مع لبنان، حيث رافق ذلك سلسلة من المناورات العسكرية والعمليات التي تهدف إلى تعزيز وجوده في المنطقة، في ظل تصاعد التوترات مع حزب الله.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا