محليات

بالأسلحة الرشاشة... اشتباكات عنيفة بين حزب الله وقوات إسرائيلية

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أفادت قناة "العربية"، اليوم الأحد، بوقوع قتال مستمر بين عناصر حزب الله وقوات إسرائيلية تحاول الدخول إلى بلدة رامية. وأشارت التقارير إلى دوي اشتباكات بالأسلحة الرشاشة بين منطقتي عيتا الشعب ورامية.

وفي بيان صادر عن حزب الله، ذكر أن مجاهدي المقاومة الإسلامية قاموا بتفجير عبوة ناسفة في قوة من جنود العدو الإسرائيلي عند الساعة 04:45 فجر يوم الأحد 13 أكتوبر 2024، وذلك أثناء محاولتهم التسلل إلى منطقة تل المدوّر في بلدة رامية. وأكد البيان أن الاشتباكات أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى بين الجنود الإسرائيليين، ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة باستخدام الأسلحة المتوسطة والرشاشة.

وذكر مراسل "المنار" علي شعيب، أن "الحدود عند بلدة رامية ومحيطها شهدت ارتفاعًا كبيرًا في وتيرة المواجهات البرية منذ ساعات المساء وحتى صباح اليوم. تواصلت الاشتباكات بين عناصر حزب الله والقوات الإسرائيلية، حيث تم استخدام صواريخ موجهة ضد قوات المشاة والآليات، بالإضافة إلى تفجير عبوات ناسفة في وجه القوات المتسللة.

كما تم استهداف تجمعات القوات الإسرائيلية في المناطق المحيطة، بما في ذلك زرعيت وخلة وردة في عيتا الشعب وشوميرا، مع استخدام صواريخ من طراز البركان في العمليات.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا