محليات

بيان صادر عن التقدمي والديمقراطي والقومي...ماذا جاء فيه؟

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صدر عن الحزب التقدمي الإشتراكي والحزب "الديمقراطي اللبناني" والحزب السوري القومي الاجتماعي في منطقة حاصبيا البيان التالي:"في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر على لبنان بشكل عام وعلى الجنوب بشكل خاص، نجدد تأكيد التنسيق المستمر و الدائم فيما بيننا ومع كل القوى والفعاليات في منطقة حاصبيا، وتكثيف الجهود من أجل تعزيز صمود اهلنا من جهة، والعمل الحثيث على رص الصفوف والتكاتف الوطني بين كل مكونات مجتمعنا لمواجهة هذا العدوان، وفي الوقت نفسه العمل بشكل يومي لعدم السماح لأي تصرفات غبر مسؤولة بتهديد الوحدة القائمة في هذه المنطقة".

اضاف البيان: "إن ما حصل خلال الأيام القليلة الماضية من بعض الأعمال غير المسؤولة التي تبدو بظاهرها موجّهة ضد العدو الإسرائيلي، لكنها للأسف لا تقدم اي فائدة في المواجهة وصد العدوان بل هي بالعكس مشبوهة وتهدف إلى الضرر بمنطقتنا ومجتمعنا وقد كادت أن تودي بأرواح مدنيين من المنطقة والنازحين إليها".

وتابع: "إننا اذ نرفض مثل هذه الأعمال، وقد ادانتها كل القوى المعنية في هذا الأمر... التي أكدت أن لا علاقة لها بها، فإننا انطلاقا من ذلك ندعو الجيش والقوى والاجهزة الأمنية إلى متابعة هذا الموضوع ووقفه بشكل حاسم.

كما ندعو أهلنا في هذه المنطقة، بما فيهم من شهامة وطنية عالية  في موقفهم ضد العدوان من جهة، والأخلاق الإنسانية الوطنية مع أهلنا النازحين من جهة أخرى، إلى عدم الوقوع أو الانجرار الى  اتهامات أو شعارات، أو تحميل مسؤوليات عن تلك الأعمال المخلة بقواعد الوضع الراهن دون التأكد من المصادر الأمنية المعنية و سنتابع  هذا الأمر مع السلطات المختصة لمنع تكراره، آملين أن ينتهي هذا العدوان بانتصار بلدنا الحبيب لبنان، وأن يعم الأمن والهدوء جنوبنا الأبي". 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا