المجتمع

أصداء جيونجو مع اختتام مهرجان التبشير الكبير، ۱٦۰۰۰ “هتاف” سعيد

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حضر أكثر من ۲٥۰ كاهنًا شخصيًا، واستمع أكثر من ۲۰۰ كاهن عبر اإلنترنت كانت األجواء مفعمة بالحيوية في كنيسة شينشونجي جيونجو، مع عروض متنوعة مثل حرس الشرف وفرق الطبول الكورية التقليدية التي قدمت عرو ًضا ترفيهية تعّهد الرعاة الحاضرون بـ “التعلم الجيد ونشر الكلمة” أثناء تقديمهم باقة ورد للرئيس لي.

في ١٣ من هذا الشهر، يلقي الرئيس لي مان-هي محاضرة في “مهرجان شينشونجي جيونجو التبشيري الكبير”، الذي أقيم في كنيسة شينشونجي جيونجو اختتم المهرجان الكبير الذي كشف عن سفر الرؤيا الذي كان من الصعب فهمه سابقًا في جيونجو، جيوالبوك-دو، بعد ۲۰ يو ًما، امتدت من نهاية الشهر الماضي إلى الثالث عشر من الشهر الجاري. أقامت كنيسة شينشونجي ليسوع، معبد خيمة الشهادة )المشار إليها فيما بعد بكنيسة شينشونجي(، “مهرجان شينشونجي جيونجو التبشيري الكبير” في الثالث عشر من الشهر الماضي، وحضره أكثر من ١٦۰۰۰ شخص، بما في ذلك أكثر من ۲٥۰ كاهنًا. امتأل المبنى الرئيسي والملحق بكنيسة شينشونجي جيونجو، حيث أقيم المهرجان الكبير، وكذلك موقف السيارات الخارجي، بالحضور. ومع ذلك، وبسبب مخاوف تتعلق بالسالمة والقيود المفروضة على عدد األشخاص الذين يمكن أن يستوعبهم المكان، لم يكن باإلمكان دعوة جميع الراغبين في الحضور.

ونتيجة لذلك، استمع أكثر من ۲۰۰ كاهن عبر اإلنترنت، ووصل العدد اإلجمالي للمشاهدين عبر اإلنترنت إلى ١١۷,۰۰۰ شخص. كانت المنطقة المحيطة بكنيسة شينشيونجي جيونجو تعج بالحشود منذ أربع ساعات قبل بدء المهرجان الكبير. قبل ساعتين من الحدث، كان المبنى وحتى المقاعد الموضوعة في موقف السيارات الخارجي مكت ظا بالحضور

تجمع حشد من الحاضرين لإلستماع إلى محاضرة الرئيس لي مان-هي في “مهرجان شينشونجي جيونجو التبشيري الكبير” الذي أقيم في كنيسة شينشونجي جيونجو في ١٣ من الشهر الجاري لتحية الحاضرين الذين وصلوا مبكًرا، اصطف أعضاء كنيسة شينشونجي على طول مسافة كيلومتر واحد من “هونامجييلمون” بالقرب من جيونجو أي سي (IC Jeonju( إلى مكان الحدث، وقدموا عرو ًضا مختلفة كترحيب بالحضور. جابت فرق قرع الطبول الكورية التقليدية والفرق الموسيقية العسكرية الشوارع، مما حّول المهرجان الكبير إلى احتفال مفعم بالحيوية. وعلى وجه الخصوص، حضر الحدث أكثر من ۲٥۰ كاهنًا من الطوائف األخرى شخصيًا، مما أضفى أهمية على المناسبة. خاطب الرئيس لي مان-هي، الذي كان المحاضر في هذا الحدث، الكهنة في بداية محاضرته قائال:ً “إذا كان هناك أي خطأ فيما أقوله، فأرجو أن ترفعوا أيديكم وتطرحوا سؤالكم في أي وقت.”

الكهنة الذين حضروا “مهرجان شينشونجي جيونجو التبشيري الكبير” في كنيسة شينشونجي جيونجو في الثالث عشر من الشهر الجاري يصفقون لمحاضرة الرئيس لي مان-هي أوضح الرئيس لي أنه مثلما حقق يسوع نبوءات العهد القديم في مجيئه األول، فإن نبوءات سفر الرؤيا تتحقق اليوم. وذكر أحداث كل إصحاح في سفر الرؤيا وأكد على أنه “يجب على كل شخص أن يتحقق بنفسه من هويته وفقًا للكتاب المقدس وما إذا كان قد أعيد خلقه وفقًا للكتاب المقدس.” أكد الرئيس لي مرا ًرا وتكرا ًرا على أنه “ال يجب أن يُضاف إلى محتوى سفر الرؤيا أو يُنقص منه شيء”، وحث الحضور على الذهاب والتعلم من أولئك الذين يشهدون بوضوح حول هذه األمور، وشجعهم على التحقق من تعاليم كنيسة شينشونجي بأنفسهم.

بعد المحاضرة، قدم اثنان من الكهنة من طوائف أخرى للرئيس لي باقة من الزهور، معبرين عن امتنانهم قائلين: “شكًرا لك على تنويرنا بشأن كتاب الرؤيا. سوف نتعلم وننشر هذه الكلمة جيدًا.” قال أحد الكهنة من منطقة جيونبوك، الذي حضر المهرجان الكبير: “لقد تأثرت بشدة بكلمات الرئيس لي القوية التي قالها بأنه يجب أال نضيف إلى الرؤيا أو نأخذ منها بال مباالة، ألنها وعد يسوع”. وأضاف: “تبدو فكرة جيدة أن نفتح قلوبنا ونتعلم بجدية هذه الرسالة.” قال أحد المبشرين، الذي تم تعريفه فقط باسم بارك، والذي جاء من منطقة قريبة، “بعد حضور مهرجان أولسان التبشيري الكبير في يناير من هذا العام، شاهدت محاضرات على اليوتيوب، وكانت التعاليم منعشة مثل المطر بعد الجفاف. أشعر أنني وجدت مرشدًا جديدًا لعملي التبشيري في المستقبل.” قام أعضاء من سبط دوما التابع لكنيسة شينشونجي بالترويج بنشاط للغرض من المهرجان التبشيري الكبير في ذلك اليوم، وتواصلوا مباشرة مع المواطنين. أظهر السكان المحليون اهتما ًما كبي ًرا والتقطوا صو ًرا للموكب. في وقت سابق من هذا ا للمشي الشهر، أقام سبط دوما أي ًضا حدث في سوق جيونجو بونجنامون وقرية جيونجو ً هانوك للترويج للمهرجان الكبير، ونشر كلمة تحقيق الرؤيا

مشهد ترحيبي بالرئيس لي مان-هي في “مهرجان شينشونجي جيونجو التبشيري الكبير” الذي أقيم في كنيسة شينشونجي جيونجو في ١٣ من الشهر الجاري قال ممثل كنيسة شينشونجي: “نحن ممتنون لجميع الحضور الذين دعمونا وانضموا إلينا خالل هذه األيام العشرين. سنستعد لفرصة أخرى لالجتماع مرة أخرى”. وأضاف الممثل: “ستستمر كنيسة شينشونجي في ممارسة اإليمان وفقًا للكتاب المقدس وتكريس كل جهودنا لنشر رسالة سفر الرؤيا التي تحققت في عصرنا.”

تدعوكم كنيسة شينشونجي في غة لبنان لسماع كلمة البشارة وال ّشهادة مترجمة إلى الل العربية الملقاة في إنشيون Incheon من قبل ال ّرئيس مان هي لي عبر منصة زووم zoomوذلك نهار ال ّسبت ١۹ تشرين األول/ أوكتوبر ۲۰۲٤ ال ّساعة التاسعة صبا ًحا

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا