عربي ودولي

بالفيديو : غطى وجهه ومسح دموعه.. مشاهد جديدة لقائد فيلق القدس باكياً في مراسم تشييع نيلفروشان

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شارك قائد فيلق القدس اسماعيل قاآني اليوم الثلاثاء في مراسم تشييع القيادي بالحرس الثوري عباس نيلفوروشان، وذلك في أول ظهور علني له منذ اختفائه عن الأنظار قبل أسابيع، ما أثار العديد من التساؤلات حول مصيره.

فقد ظهر قاآني خلال مراسم تشييع الجنرال الإيراني عباس نيلفروشان الذي اغتيل الشهر الماضي مع الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وفيما بث التلفزيون الرسمي الإيراني مباشرة تلك المراسم، بدا قاآني متأثرا وباكيا في أحد المشاهد التي تداولها العديد من الإيرانيين بشكل واسع على مواقع التواصل.

إذ غطى وجهه وراح يمسح دموعه، بعدما تأثر خلال استماعه إلى بعض الأناشيد الدينية خلال التشييع.

العر
   
وكان الحرس الثوري أكد أكثر من مرة خلال الأيام الماضية أن القيادي البالغ من العمر 67 عاماً بخير ويواصل مهامه بشكل طبيعي.

أتت تلك التأكيدات فيما انتشرت العديد من التكهنات حول مصير قاآني، والتساؤلات حول اختفائه لاسيما أن آخر ظهور له كان أواخر الشهر الماضي (أيلول 2024).

كما جاءت بعدما أفاد مسؤولان أمنيان إيرانيان كبيران لوكالة رويترز الأسبوع الماضي بأن الاتصال فقد بقاآني منذ الضربات على بيروت أواخر أيلول.

يذكر أن آخر مرة ظهر فيها قاآني كانت يوم 29 أيلول بعد يومين على استشهاد السيد حسن نصرالله، في مكتب ممثل الحزب بطهران، عبد الله صفي الدين، شقيق رئيس الهيئة التنفيذية لحزب الله هاشم صفي الدين.

لكن غيابه يوم الجمعة الماضي (4 تشرين الأول ) عن حضور خطبة المرشد علي خامنئي، لإحياء ذكرى نصر الله، أثار الكثير من التساؤلات.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا