محليات

"بيوتكم ستعود أجمل مما كانت"... وعدٌ من قاسم للنازحين

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكد نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، في تصريح له اليوم، أن المقاومة لن تُهزم لأنها "صاحبة الأرض" ولأن مجاهديها هم "استشهاديون لا يقبلون إلا حياة العز".

وأوضح قاسم أن الجيش الإسرائيلي "الآن مهزوم وسيهزم أكثر"، مؤكدًا على قوة حزب الله رغم الضغوط والضربات القاسية التي تعرض لها.

وأشار الشيخ قاسم إلى تماسك الحزب مع حركة أمل وجمهوره، قائلًا: "الحزب قوي بمجاهديه وإمكاناته وبتماسك الحزب وحركة أمل"، مضيفًا أن "هذا الجمهور يعمل متماسكًا مع بعضه بعضًا بكل قوة وعزيمة".

وفي خطاب موجه للمجاهدين، وصفهم قاسم بأنهم "درة الجهاد وعنوان العزة والكرامة"، مشددًا على أنهم "الأمل وبشائر النصر" و"أمانة الشهداء والأسرى والعوائل"، معبرًا عن ثقته الكبيرة فيهم.

كما اعتبر قاسم أن "إسرائيل" هي من تعطل حياتهم جميعًا، مؤكدًا على أن "الالتفاف الوطني اليوم يزيد اللحمة" بين أبناء الوطن، مشددًا على أن أحدًا لا يجب أن يراهن على استثمار أي شيء خارج الإطار الوطني.

وفيما يتعلق بالنازحين، قال قاسم: "يا أهلنا الذين نزحوا، أبناؤكم في الميدان وأنتم في النزوح، والله أنتم أشرف الناس"، مؤكدًا أن المقاومة في "مركب واحد" معهم.

وعد الشيخ قاسم النازحين بأن النصر يأتي مع الصبر، مؤكدًا أن وعده، الذي قطعه الأمين العام، هو أن يعود النازحون إلى بيوتهم التي ستصبح "أجمل مما كانت عليه"، مشيرًا إلى أنهم بدأوا إعداد المقدمات لتحقيق ذلك.

يأتي هذا التصريح في وقت تشهد فيه المنطقة توترات متزايدة، حيث يواصل حزب الله التأكيد على ثباته في مواجهة التحديات، مستندًا إلى تعاليم وتوجيهات السيد نصر الله.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا