بوست و تغريدة

"سبحان من غير وتغير"... ردٌّ من أدرعي على قاسم: كفاكم مقامرة على لبنان!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ردّ المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، في منشور على حسابه الرسمي عبر منصة "إكس"، حيث وصف الحزب بأنه "وحش مضروب" ويعاني من فقدان السيطرة.

وقال أدرعي في منشوره: "أصبحتم وحشًا مضروبًا ليس لديكم حيل لتمسكوا الرسن، فكيف ستعيدوه إلى الحظيرة".

وفي إشارة إلى ظهور نعيم قاسم مع العلم اللبناني في تسجيله، علق أدرعي مستنكرًا: "سبحان من غير وتغير، ما هذه اليقظة اللبنانية دفعة واحدة!".

وتابع أدرعي بالتأكيد على أن نعيم قاسم ومن تبقى من زملائه يستخدمون العلم اللبناني فقط عند الحاجة، متسائلًا: "أين كان علم لبنان عندما 'تعنترتم'؟ أين كان لبنان عندما انتهكتم القرار 1701 الذي تبنته دولتكم؟".

وأشار إلى ما وصفه بالتورط الذي أحدثه الحزب مع حماس، وخلص بالقول: "كفاكم مقامرة على لبنان".

وكان قد أكد نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، في تصريح له اليوم، أن مواجهة "إسرائيل" هي ضرورة ملحة، مشددًا على أنه إذا لم يتم التصدي لها، فإنها ستصل إلى أهدافها.

وأوضح قاسم أن "من يسبب الضرر للبنان ليس من يدافع عن البشر، بل الذي يقتلهم"، مشيرًا إلى الأفعال الوحشية التي ترتكبها "إسرائيل" ضد المدنيين، بما في ذلك استهداف الأطفال والنساء والشيوخ.

وفي سياق حديثه عن تضحيات المقاومة، قال قاسم: "عندما نتحمل التضحيات ونؤلم "إسرائيل"، نكون قد حمينا الأجيال لعشرات ومئات السنين".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا