محليات

الرئيس الإسرائيلي يتوعّد نعيم قاسم: يومك آتٍ

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

في زيارة لحيفا مساء اليوم الثلاثاء، أدلى الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ بتصريحات قوية ردًا على خطاب نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم.

وقال هرتسوغ: "لقد سمعت خطاب نعيم قاسم اليوم - إنه مخطئ تمامًا مثل من سبقوه ومن سبق سابقيه".

وتابع، "ليس فقط أنه مخطئ، بل أعتقد أن يومه سيأتي أيضًا. إنه لا يخطئ فقط في الاستخفاف الذي يُظهره تجاه دولة إسرائيل ومواطنيها، بل يحاول أن ينسى أو ينسينا الحقيقة المرة - هو وجماعته جلبوا الكارثة إلى لبنان".

تأتي هذه التصريحات في سياق الردود المتبادلة بين القادة الإسرائيليين وحزب الله، حيث سبق أن ردّ المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على قاسم عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس".

في منشوره، وصف أدرعي الحزب بأنه "وحش مضروب" ويعاني من فقدان السيطرة، مضيفًا: "أصبحتم وحشًا مضروبًا ليس لديكم حيل لتمسكوا الرسن، فكيف ستعيدوه إلى الحظيرة".

وعلّق أدرعي على ظهور قاسم مع العلم اللبناني، مشيرًا إلى أن الحزب يستخدم العلم اللبناني فقط عند الحاجة، متسائلًا عن غيابه عندما انتهك الحزب القرار 1701.

وفي تصريحاته، أكد قاسم أن مواجهة "إسرائيل" هي ضرورة ملحة، محذرًا من أن عدم التصدي لها سيمكنها من تحقيق أهدافها. كما أشار إلى الأضرار التي يتسبب بها الاحتلال للبنان، مؤكدًا أن التضحيات التي تقدمها المقاومة تحمي الأجيال المستقبلية.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا