رياضة

دوري الأمم الأوروبية: اسبانيا تكتسح صربيا، تعادل مثير بين كرواتيا وبولندا وتعادل البرتغال مع اسكتلندا

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من منافسات دوري الأمم الأورويية ( المستوى الاول )، عزز المنتخب الاسباني من صدارته للمجموعة بفوزه المستحق على منتخب صربيا وبواقع ٣-٠ ليحسم تأهله الى الدور ربع النهائي.
وفي الشوط الاول قدم لاعبو اسبانيا اداء هجومي قوي حيث تمكن المدافع ايمريك لابورت من افتتاح التسجيل في الدقيقة ٥ بعد تمريرة حاسمة من بيدرو بورو، وواصل ابناء المدرب لويس ديلا فوينتي في الضغط بقوة واهدر ميكيل اويارزابال فرصة ذهبية امام المرمى وبعدها اهدر ميكيل ميرينو فرصتين ذهبيتين امام مرمى المنتخب الصربي والذي فشل في القيام بأي ردة فعل تذكر فيما واصلت اسبانيا ضغطها واهدارها للفرص السهلة امام المرمى حيث فشل مارتين زوبيميندي من استغلال فرصة ذهبية امام المرمى بعد تسديدة قوية علت العارضة لينتهي هذا الشوط بتقدم اسبانيا وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المنتخب الاسباني ضغطهم المستمر واهدر الفارو موراتا فرصة ذهبية امام المرمى وفي الدقيقة ٥٤ منح حكم اللقاء ضربة جزاء للماتادور ولكن موراتا فشل في ترجمتها بنجاح، ووجد لاعبو صربيا صعوبة كبيرة في ايجاد الحلول الهجومية في ظل التفوق الكبير لابناء المدرب ديلا فوينتي، وفي الدقيقة ٦٥ تمكن موراتا من تعويض اخفاقه بهدف جميل بعد تمريرة حاسمة من فابيان رويز، وواصل لاعبو اسبانيا تفوقهم الكبير واهدروا بعض الفرص السانحة للتسجيل، وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة لعبت صربيا بعشرة لاعبين على اثر طرد بافلوفيتش وفي الدقيقة ٧٧ تمكن اليكس بايينا من خطف هدف ثالث من ضربة حرة رائعة وواصل الاسبان اهدار العديد من الفرص السهلة امام المرمى لتنتهي المباراة بفوز الماتادور وبواقع ٣-٠.
وفي نفس المجموعة، فشل منتخب سويسرا من تحقيق فوزه الاول في المجموعة بتعادله مع ​الدنمارك​ وبواقع ٢-٢ لتحافظ الاخيرة على المركز الثاني في المجموعة.
وفي المجموعة الاولى، انقاد المتصدر المنتخب ​البرتغال​ي الى التعادل السلبي بمواجهة نظيره الاسكتلندي، فيما عزز منتخب كرواتيا مركزه الثاني في المجموعة بتعادله المثير على ​بولندا​ وبواقع ٣-٣.
وفي المستوى الثالث وضمن المجموعة الثانية، عزز المنتخب الروماني من صدارته بفوزه على ليتوانيا وبواقع ٢-١، فيما عزز كوسوفو وصافته بإنتصاره على قبرص وبواقع ٣-٠.
وفي المجموعة الثالثة، تراجع منتخب روسيا البيضاء عن صدارته للمجموعة بتعادله مع لوكسامبورغ وبواقع ١-١، وبدوره خطف منتخب ايرلندا الشمالية صدارة المجموعة بفوزه على بلغاريا وبواقع ٥-٠.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا