محليات

شيباني استقبل ماهر حمود: ندعم لبنان في مواجهة آلة القتل الإسرائيلية

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل المبعوث الخاص لوزير الخارجية الإيراني لشؤون غرب آسيا السيد محمد رضا رؤوف شيباني، في مقر السفارة في بيروت، رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود.

وناقش الجانبان، وفق بيان السفارة، "العدوان الصهيوني المستمر على لبنان وغزة وأوضاع النازحين، فضلا عن المساعدات الايرانية المقدمة إلى الشعب اللبناني. كما تطرقا إلى آخر التطورات في لبنان والمنطقة".

وأكد السفير شيباني "دعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للبنان، حكومة وشعبا ومقاومة، في مواجهة آلة القتل الإسرائيلية الغاشمة التي تضرب عرض الحائط جميع القوانين والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانية والأخلاقية". وشدد على "أن النصر المؤزر سيكون حليف المقاومين الذين يسطرون هذه الايام في الميدان أبهى ملاحم البطولة والعزة زودا عن بلدهم وسيادته واستقلاله".

من جانبه، أشاد الشيخ حمود بموقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية الداعم لخيارات شعوب المنطقة التواقة إلى الحرية ولتحرير فلسطين والمقدسات".

ودعا الجميع الى "الوقوف صفا واحدا إلى جانب المقاومة في لبنان وغزة، في مواجهة جرائم الإبادة العنصرية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الوحشي، من دون تمييز بين المدنيين من نساء وأطفال وشيوخ".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا