المجتمع

قصة نادين نجيم مع خطيبها السابق.. هكذا بدأت وانتهت!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

فَاجَأت النّجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور بخبر انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربيكيان، وحذف جميع صورها ولقطاتها معه من حسابها على "انستغرام"، خاصة أنّها كانت تشارك الجمهور باستمرار أبرز لحظاتهما الرومانسية معه قبل أن تحذفها.

 
 
وكانت نادين قد مرت وخطيبها السابق بالعديد من المحطات البارزة في علاقتهما التي بدأت في شهر تشرين الثاني 2022، بعد تسريب خبر ارتباطهما، لتضطر نجيم وقتها إلى تأكيد خبر ارتباطها وخِطبتها بعد فترة من التكهنات، وذلك بسبب تسريب فيديو لها مع خطيبها أثناء وجودهما في أحد الأماكن. وبعدها وجهت نادين رسالة غاضبة إلى مقتحمي خصوصياتها، ونشرت الفيديو على حسابها بانستغرام وقالت فيه: "يلي عم يصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي، وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلئ بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس"، إذ أفسدت تلك التسريبات أيضاً خطة

 

نادين نجيم في تحديد طريقة إعلانها الارتباط، ونشرت في شهر أيلول في العام نفسه صورة ليدها وهي تمسك بيد خطيبها، ولمحت إلى ارتباطها بشكل غير مباشر، وذلك قبل أن تكشف عن خطبتها مؤخراً.

وبعدها تحوّلت علاقة الثنائي إلى العلن، إذ ظهرت برفقته في معظم رحلاتها والمناسبات الفنية التي تحضرها، وتخلت عن الابتعاد عن الأضواء، كما ظهرت معه في لقاءات إعلامية أيضاً مُؤَخّراً، بالإضافة إلى حضوره معها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ومهرجان كان السينمائي، وغيرهما من الفعاليات.

أما الفترة الأخيرة من علاقة نادين نجيم وخطيبها، شهدت ظهور العديد من الشائعات حول زواجهما، وهو الأمر الذي صَدَمَ الجمهور بسبب انفصالهما في وقت استعدادهما للزفاف، إذ كانت آخر الشائعات وقت ظهور نادين نجيم في مهرجان الفضائيات العربية مؤخراً، إذ حرصت غادة عبد الرازق على تهنئة نادين على حصولها على الجائزة وكذلك على زواجها، وهو ما جَدّد تساؤلات الجمهور حول حقيقة زواج نادين نجيم بالفعل مؤخراً، ولكن حرصت على التعليق على الأمر خلال لقاءاتها بعد الحفل، وقالت مازحة في تصريحاتها عن موعد زفافها: "إن شاء الله قريباً... انتو مستعجلين على ايه؟"، فيما اعتبر الجمهور تصريحات نجيم الأخيرة دليلاً على عدم زفافها سراً رغم تهنئة غادة عبد الرازق لها على الزواج.

وكانت نادين نجيم قد تحدثت في شهر تموز الماضي في مهرجان "بياف"، عن دور خطيبها في حياتها بعد، كما تحدّثت أيضاً عن موعد زفافها إذ ظهر خطيبها برفقتها في تلك الليلة، وقال إنّ حفل الزفاف سيكون قريباً جداً ومفاجئاً، الا أن المفاجأة كانت في النهاية بخبر الإنفصال. (نواعم)

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا