محليات

نائب "الحزب" يوجّه دعوة إلى الشعب اللبناني: سنحبط هذه المخططات!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكّد عضو كتلة "الوفاء والمقاومة" النائب حسن فضل الله، مؤكداً أن "العدو الإسرائيلي لم يترك وسيلة من وسائل القتل إلّا ارتكبها، وهو يسعى من خلال هذه الحرب إلى تصفية المقاومة وشطبها من الوجود، لكن المقاومة باقية وراسخة".

وخلال مؤتمر صحافي، وصف فضل الله "الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بأنها تهدف إلى إخضاع لبنان ودفعه للاستسلام"، مشدداً على أن "العدو قد خطط للحرب ووضع أهدافها منذ سنوات، متبعاً سياسة الأرض المحروقة عبر التدمير الممنهج للقرى والبلدات".

كما ذكر أن "الاحتلال يسعى منذ عام 1978 لإقامة منطقة عازلة في جنوب لبنان، لكن المقاومة ستحبط هذه المخططات".
وأضاف فضل الله، أن "تصرفات الاحتلال تزيد من تمسك الشعب اللبناني بخيار المقاومة"، قائلاً: "لا خيار لنا في لبنان سوى سواعد المقاومين".

وشدّد على أن "ما يفعله الاحتلال يدفع شعبنا إلى التمسك بمقاومته، ولا يحمي شعبنا إلّا التلاحم والدفاع عن النفس".

وفي سياق متصل، دعا فضل الله الشعب اللبناني إلى "عدم الانجرار وراء الأراجيف والأباطيل والمحرضين"، مشيراً إلى أن "شعار شعبنا اليوم هو المقاومة هي الرد".

وإعتبر أن "خيار قيادة المقاومة هو مواصلة القتال بكل الوسائل لمنع العدو من تحقيق أهدافه"، مؤكدًا أن "المقاومين يدافعون بشجاعة عن أرضهم".

ولفت إلى أن "العدو لم يتمكن حتى الآن من السيطرة الكاملة على أي قرية، وأن هناك عدداً كافياً من المقاومين على الجبهات".

وأكد أن "العدوان قد فشل في تحقيق أهدافه المرحلية المعلنة"، مشيراً إلى أن "الرئيسين نبيه بري ونجيب ميقاتي يتفاوضان لوقف العدوان، وأن هذا الملف يتم متابعته بدقة وتنسيق بين قيادة حزب الله وبري".
 

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا