محليات

"ملف وقف إطلاق النار بيد بري".. فضل الله يكشف: هل أسر الحزب جنودا إسرائيليين؟

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله في مؤتمر صحفي إن "العدو أراد حرباً يشطب فيها المقاومة وهذه الحرب تُخضع شعوباً لكن المقاومة باقية وراسخة".

وأضاف: "العدو خطط لهذه الحرب ووضع أهدافها منذ سنوات لكنه أخّرها لشن حرب الإبادة في غزة، وهوالعدو يعتمد سياسة الأرض المحروقة لإقامة المنطقة العازلة وهدفه جعل جنوب الليطاني جزءاً من كيانه".

وأكد فضل الله أنه "لا خيار لنا إلاّ سواعد المقاومين وما يفرضونه في الميدان، ولا يحمي شعبنا إلا التمسك في حقه بالمقاومة والتلاحم بين اللبنانيين".

ولفت فضل الله إلى أن "نتنياهو ظن باغتيال قائدنا والمجازر المروعة أنّه قادر على فرض شرق أوسط جديد، والمقاومون في الميدان قلبوا الطاولة عليه".

وأشار فضل الله لإى أن "شعبنا يتمسك بحقه في الدفاع عن الأرض وعلى الواهمين أن يستفيقوا من نشوة نتنياهو".

وأوضح فضل الله: "نحن نعمل على 3 خطوط وأولهم الميدان وما يحصل هناك ملاحم بطولية لا تحويها الصور والكلمات، وإلى اليوم لم يتمكن العدو من السيطرة على أي قرية وهو يعتمد سياسة صوّر واهرب".

وأكد أنه "إذا تمّ أسر أي جندي إسرائيلي فإن المقاومة هي من تعلن ذلك عبر بياناتها".

وشدد فضل الله على أن "ثبات المقاومة ومواصلة إطلاق الصواريخ هو بحد ذاته دليل على فشل العدوان في تحقيق أهدافه".

ولفت فضل الله إلى أن "الرئيسين بري وميقاتي يسعيان للتوصل إلى وقف لإطلاق النار ونحن ننسق مع الرئيس بري، وهما يسعيان للتوصل إلى وقف لإطلاق النار ونحن ننسق مع الرئيس بري".

وقال فضل الله إن "تشكيلات حزب الله  وحركة أمل تعملان بالطاقة القصوى مع النازحين وملف إعادة الإعمار هو على العهد ووعد المقاومة".

وتابع: "نحن جزء من الشعب اللبناني وما يصيبه يصيبنا وخيارنا أن نكون مع شعبنا وأن نخدمه".

وأكد فضل الله "أننا نريد وقف إطلاق النار وبعد ذلك نبحث القضايا السياسية، وما تعلنه المقاومة في بياناتها اليومية دقيق والعدو يتكتم بشكل كبير".

وشدد فضل الله على "أننا سنقاوم ونقاتل ونفشل أهداف العدوان ونعيد إعمار بيوتنا على الحدود وهذا هو هدف المقاومة"، مؤكدا أن "الاحتلال لم يحتل أي قرية رغم الغارات الهائلة والمقاومة على الأرض تقدر كيفية المواجهة في الميدان".

وختم فضل الله بأن "ملف وقف إطلاق النار هو بيد الرئيس بري بالتعاون مع الرئيس ميقاتي، ولن ندخل في أي تفاصيل متعلقة بالمفاوضات ونرى أن بري قادر على تحقيق مصلحة الوطن".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا