تكنولوجيا

براتب 60 دولارًا في الساعة.. فرصة عمل مُثيرة تحت إشراف ماسك!

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ذكرت شركة XAI التي يملكها الملياردير الأميركي إيلون ماسك، ان ثمة فرصة عمل متوفرة ومغرية كمدرسين للذكاء الاصطناعي، براتب يصل إلى 60 دولارًا في الساعة، يأتي هذا الإعلان في وقت يشهد فيه قطاع التكنولوجيا توسعًا كبيرًا، خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي.

تفاصيل الوظيفة
وتتطلب الوظيفة فنيين مبدعين للعمل في تحسين أنظمة الذكاء الاصطناعي في الشركة، حيث يتولى المعلمون مسؤولية التأكد من عمل هذه الأنظمة بكفاءة.

ويتضمن الدور تقديم البيانات والملاحظات الضرورية، مما يسهم في جعل الذكاء الاصطناعي أكثر ذكاءً من خلال إمداده بالمعلومات الدقيقة.

تتمثل مهمة XAI في بناء أنظمة ذكاء اصطناعي تستطيع فهم العالم من حولها، ودور المعلم هو تزويد هذه الأنظمة ببيانات مصنفة وواضحة.

هذه البيانات ضرورية لتدريب أنظمة الذكاء الاصطناعي، مثل برامج الدردشة والمساعدات الكتابية، مما يعزز من قدرتها على فهم اللغة والتفاعل بشكل أفضل مع المستخدمين.

لا يتطلب التقديم إلى الوظيفة خبرة تقنية سابقة، ولكن يفضل أن تكون لديك مهارات قوية في الكتابة أو البحث. إجادة القراءة والكتابة باللغة الإنكليزية شرط أساسي.

الراتب وساعات العمل
يُشجع ماسك على العمل عن بُعد، مما يتيح لك فرصة العمل من المنزل بعد فترة تدريب تستمر أسبوعين، ومن المتوقع أن تمتد ساعات العمل من الساعة 9 صباحًا حتى 5:30 مساءً، لكن بعد فترة التدريب، يمكن للموظف اتباع جدول زمني يناسب منطقته.

يتراوح راتب الوظيفة بين 35 إلى 65 دولارًا في الساعة، مما يجعلها فرصة مثيرة للباحثين عن عمل في مجال الذكاء الاصطناعي.(وكالات)

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا