فن

إلهام شاهين: "الحب كله" معلق بعد الحريق..

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن مصير العودة لتصوير فيلمها "الحب كله" مجدداً، بعد مضي ثلاثة أسابيع على نشوب حريق ضخم في ديكور العمل بمدينة الإنتاج الإعلامي بالعاصمة المصرية القاهرة.

قالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع "فوشيا" إن منتج العمل يعمل حالياً على اختيار مكان جديد لبناء الديكور بدلاً من الذي احترق في الحادثة الأخيرة، بعد أن تهدم بالكامل، مشيرة إلى أن الفريق المسؤول يبذل جهوداً كبيراً لتجاوز تداعيات الحريق.

وأوضحت إلهام شاهين أنه لم يتم حسم موعد العودة للتصوير، مشيرة إلى أن الحريق الذي نشب فجأة تسبب في صدمة لكل العاملين، حيث لم يكن يفصلهم سوى يوم واحد فقط قبل بدء التصوير مضيفة: قدر الله وما شاء فعل وهي إرادته.

تجسد إلهام شاهين في الفيلم دور سيدة مكافحة، وتعيش في بيئة شعبية، وتسعى لإتمام زواج نجلها خلال الأحداث ورغم ضيق معيشتها فإنها تواجه الظروف الصعبة التي تمر بها بكل شجاعة.

وعلى الجانب الآخر، تستعد إلهام شاهين للمشاركة في مسلسل "سيد الناس" مع الفنان المصري عمرو سعد، وكشفت عن موعد التصوير قائلة: سأبدأ تصوير المسلسل منتصف تشرين الثاني في القاهرة، وهو من الأعمال الفنية التي تحمست لها من البداية، إذ نالت إعجابي فكرته.

أكدت إلهام شاهين أن المسلسل يمثل تجربة غنية وثرية في تفاصيلها، ويجمعها مرة أخرى مع الفنان عمرو سعد، إذ أعربت عن سعادتها بالعودة للعمل معه وقالت: سبق أن جمعني تعاون مع عمرو سعد والمخرج محمد سامي، لنعود مرة أخرى للشغل سوياً تحت إدارة مخرج فاهم ومتمكن.

وأوضحت إلهام شاهين أن أماكن تصوير مسلسل "سيد الناس" ستكون جميعها في مصر، مشيرة إلى أن الفريق يسعى لتقديم عمل فني متميز يتناول قضايا إنسانية مهمة.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا