عربي ودولي

إيران تحذر: ردنا سيكون مفاجئًا إذا استهدفت إسرائيل مواقعنا

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

حذر مصدر عسكري إيراني من أن أي هجوم إسرائيلي على إيران سيقابل برد "يفوق التوقعات"، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام إيرانية.

ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء عن المصدر العسكري قوله: "ردنا سيفوق التقديرات إذا هاجمت إسرائيل مواقع عسكرية إيرانية".

وأضاف المصدر العسكري الإيراني أنه "أي هجوم إسرائيلي على مواقع نووية سيُقابل برد مع إمكانية إعادة النظر في السياسات النووية".

وبحسب وكالة تسنيم، فقد أوضح المصدر العسكري للوكالة أنه "إذا كان في إجراء الصهاينة المحتمل استهداف المواقع العسكرية، فإن الرد الإيراني سيكون مؤكداً ويفوق تقديرات الصهاينة".

وواصل المصدر، الذي لم تكشف الوكالة عن اسمه ومركزه، قائلاً: "إذا كان الإجراء المحتمل للصهاينة هو استهداف المواقع النووية، فإن إيران، إلى جانب ردها، ستأخذ بعين الاعتبار السياسات النووية.. وإذا كان الإجراء الصهيوني المحتمل يتضمن التأثير بطرق مختلفة على المنشآت والبنى التحتية، فمن المؤكد أن إيران لم تقدم أي تعهد بشأن التزامها بنطاق ونوع وشدة إجراءاتها بناءً على الوضع السابق".

وشدد على أن "هذه نقطة واضحة للصهاينة وسيفهمون معناها بالتأكيد!"

وتابع قائلاً: "إيران لن تتلكأ ولن تتسرع؛ لكن إنزال العقاب بحق المجانين لا يلغي ذلك، وسيكون بطريقة تأتي لهم في كل مرة بمزيد من المفاجآت".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا