محليات

الموسوي: حزب الله معني بالميدان وملف المفاوضات موكل إلى بري

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لفت عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب إبراهيم الموسوي، اليوم الاثنين، إلى أن "لن نسمح للإسرائيلي بأن يكون في موقع إملاء الشروط علينا وعلى وطننا، والأيام المقبلة ستكشف مزيداً من قدرات المقاومة وهو ما سيكون له الأثر في إظهار ميزان القوى الحقيقي".

وأضاف الموسوي لـ"الميادين"، "العدو ليس في موقع إملاء الشروط، وصليات الصواريخ تعبّر عن مدى سيطرة المقاومة وقدرتها على تحقيق أهدافها والوصول إليها".

وتابع، "ما زلنا في بدايات المعركة والعدو ليس في موقع المنتصر وسواعد المجاهدين دليل كاف حول قدرات المقاومة، والعبرة دائماً في الخواتيم كما قال الرئيس بري وما سُرِّب بشأن شروط إسرائيلية يعتبر أن "إسرائيل" انتصرت".

وأكد الموسوي أن "ما قاله الرئيس بري حول أولوية وقف إطلاق النار هو مبدأ أساسي، وحزب الله معني بالميدان وملف المفاوضات موكل إلى رئيس البرلمان نبيه بري الذي قدّم الرسالة الصحيحة إلى الموفد الأميركي".

كما لفت إلى أن "هوكستين يتحدث علناً عن تعديلات على الـ1701".

وشدّد النائب الموسوي على انه "من يعملون كمخبرين للعدو الإسرائيلي سيُمنون بالخيبة ولكل المراهنين على انتصار العدو وإمكان التخلص من حزب الله وتحجيمه ستدركون أن حزب الله أكثر رسوخاً".

وختم: "العدو سيصدم أكثر فأكثر من قدرات المقاومة وتخطيطها وطول أناتها وطريقة تعاطيها مع الأهداف وفقاً لتوقيت معين، وإسرائيل في حالة صدمة كبرى لأن الاغتيالات التي طالت المقاومة كانت لتعجز أي منظمة عن الوقوف على قدميها".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا